فيس بوك يكافئ 3 سيدات هنديات بمليون دولار بفضل مبادرتهن الاجتماعية

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 02:00 ص
فيس بوك يكافئ 3 سيدات هنديات بمليون دولار بفضل مبادرتهن الاجتماعية فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار موقع فيس بوك 3 نساء هنديات من بين خمسة قادة عالميين للحصول على جائزة قدرها مليون دولار كجزء من برنامج القيادة المجتمعية الخاصة به، إذ تم اختيار كل من Adhunika Prakash، مؤسسة منظمة دعم الرضاعة الطبيعية غير الهادفة للربح للأمهات الهنديات  شيتانا ميسرا التى أسست منظمة Mompreneurs India و Tamanna Dhamija  مؤسسة Baby Destination من بين  المشاركين الشباب من أكثر من 6000 متقدم عبر العالم.

وقال فيس بوك: "أثناء حديثنا مع قادة المجتمع  اكتشفنا أن نقص التدريب والدعم والأموال يشكلون عقبات مشتركة أمام هذا النوع من التأثير الإيجابى على مجتمعاتهم المحلية التى يتصورها هؤلاء القادة".

ويُعد القادة الثلاثة من بين 115 شخصًا تم اختيارهم فى البرنامج كقادة مجتمعين للعمل على ضمان مرونة المجتمع وحل قضاياه، والتثقيف فى مجال الصحة المجتمعية والعناية الأسرية.

وأضاف فيس بوك: "فى نقاط مختارة خلال العام المقبل، سوف يقضى المشاركون بعض الوقت فى مقر فيس بوك فى مينلو بارك (كاليفورنيا) للعمل مع الفريق للمساعدة فى تطوير مبادراتهم المجتمعية"  

جدير بالذكر تم إطلاق هذا البرنامج فى فبراير من هذا العام، وهو مصمم لتمكين القادة الاستثنائيين من تطوير مبادراتهم وبناء مجتمعات أقوى من خلال مجموعة تطبيقات وخدمات الشبكات الاجتماعية العملاقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة