من الأمم المتحدة.. ترامب يعلن تطبيق عقوبات على قطاع النفط بإيران 5 نوفمبر.. ويؤكد: أوبك تنهب العالم ويجب أن تدفع لتنال الحماية العسكرية ..لن نعترف بالجنائية الدولية.. و أنجزت ما لم تنجزه كل الإدارات الأمريكية

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 05:37 م
من الأمم المتحدة.. ترامب يعلن تطبيق عقوبات على قطاع النفط بإيران 5 نوفمبر.. ويؤكد: أوبك تنهب العالم ويجب أن تدفع لتنال الحماية العسكرية ..لن نعترف بالجنائية الدولية.. و أنجزت ما لم تنجزه كل الإدارات الأمريكية ترامب والأمم المتحدة
بعثة نيويورك – محمد الجالى – محمد البديوى – أسماء مصطفى – تصوير عصام الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعثة نيويورك - محمد الجالى - محمد البديوى - أسماء مصطفى - تصوير عصام الشامى
 

ألقى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب كملته اليوم باجتماعات الدورة 73 للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتى حملت العديد من الرسائل الموجهة لدول الشرق الأوسط وإيران، كما شن خلالها هجوما حادا على المحكمة الجنائية الدولية ورفض الاعتراف بها، ومنظمة "أوبك" العالمية.

 

الرئيس الأمريكى: سنفرض عقوبات جديدة على إيران فى 5 نوفمبر المقبل

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إنه لن يسمح لدولة مثل إيران  بتهديد الولايات المتحدة، بأن توجه صواريخها لأى مكان على وجه الأرض.

ترامب (1)

وأضاف ترامب، خلال كلمته فى الأمم المتحدة، أنه سيتم فرض المزيد من العقوبات بعد استئناف العقوبات النفطية على إيران فى 5 نوفمبر.

 

ترامب: على الإيرانيين أن "يغيروا نهجهم" قبل أى لقاء

وقال الرئيس الأمريكى، اليوم الثلاثاء إنه ما من خيار أمام الإيرانيين سوى التغيير قبل إمكانية عقد أى لقاء معه، لكنه يتطلع قدما لإقامة علاقة جيدة مع إيران فى المستقبل.

ترامب (2)

وأوضح  ترامب، قبل خطاب له أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة "لن ألتقى بهم قبل أن يغيروا نهجهم، هذا سيحدث، أعتقد أنه ليس أمامهم خيار، نتطلع قدما لإقامة علاقة جيدة مع إيران، لكن هذا لن يحدث الآن".

 

ترامب: أمريكا تعمل مع دول الخليج والأردن ومصر لإقامة تحالف استراتيجى إقليمى

أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على أن بلاده تعمل مع دول الخليج والأردن ومصر لإقامة تحالف استراتيجى إقليمى لإعادة الاستقرار للشرق الأوسط.

 

ترامب: أنجزت فى أقل من عامين ما لم تنجزه كل الإدارات الأمريكية

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن إدارته أنجزت خلال أقل من عامين أكثر مما حققته الإدارات الأمريكية المختلفة على مر التاريخ.

ترامب (3)

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس الأمريكى أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، وهو ما جعل صيحات الضحك تتعالى فى القاعة.. ليرد الرئيس الأمريكى بقوله مبتسمًا:"هذا صحيح"

 

ترامب مهاجما المحكمة الجنائية الدولية: لا نعترف بمنظمة غير منتخبة

شن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجوما حادا على المحكمة الجنائية الدولية، مضيفًا: "لا نعترف بأى منظمة غير منتخبة.. وأمريكا يحكمها الأمريكيون فقط".

 

دونالد ترامب: أوبك تنهب العالم ويجب أن تدفع لتنال الحماية العسكرية

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فى كلمته بالأمم المتحدة: "منظمة الأوبك تنهب دول العالم، وهذا لا يعجبنى ولا يعجب أحد، وعليها أن تساهم بشكل ملموس لتتمتع بحماية عسكرية من الآن فصاعدا".

ترامب (4)

وعلى صعيد آخر، أكد ترامب، أن الأوضاع فى سوريا تدمى القلوب، متابعًا: "سياستنا التوصل لحل سياسى، وإنه بفضل جهود الجيش الأمريكى، يسرون إبلاغكم أن قتلة داعش دحروا من أراض سيطروا عليها بالعراق وسوريا".
 
وشدد ترامب على ضرورة أن تكون الأهداف المشتركة نزع فتيل تصعيد الصراع العسكري والتوصل إلى حل سياسي يلبي إرادة الشعب السوري ،وشجع على إعادة تنشيط عملية السلام التي تقودها الأمم المتحدة، وأكد أن بلاده ستستجيب إذا استخدم نظام الرئيس السوري السلاح الكيميائي.
ترامب (5)
 
وأضاف ترامب: في الشرق الأوسط يحقق نهجنا الجديد تغييرا تاريخيا. بعد زيارتي للسعودية العام الماضي، فتحت دول الخليج مركزا جديدا لاستهداف تمويل الإرهاب، وهي تفرض عقوبات جديدة وتعمل معنا لتحديد وتعقب الشبكات الإرهابية وتحمل مزيد من المسؤوليات في محاربة الإرهاب والتطرف في منطقتها، مشيرا إلى أن  الإمارات العربية المتحدة والسعودية  تعهدت بتقديم مليارات الدولارات لمساعدة الشعبين السوري واليمني، كما تسعى إلى سبل متعددة لإنهاء الحرب الأهلية المروعة والرهيبة في اليمن. في النهاية يعود الأمر لدول المنطقة لتحديد شكل المستقبل الذي تريده لنفسها ولأبنائها."
 
 
ترامب (6)
 
ترامب (7)
 
ترامب (8)
 
ترامب (9)
 
ترامب (10)
 
ترامب (11)
 
ترامب (12)
 
ترامب (13)
 
ترامب (14)
 
ترامب (15)
 
ترامب (16)
 
ترامب (17)
 
ترامب (18)
 
ترامب (19)
 
ترامب (20)
 
ترامب (21)
 
ترامب (22)
 
ترامب (23)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة