أحمد سامى: هدفى قيادة النجوم للبقاء فى الممتاز

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 03:45 ص
أحمد سامى: هدفى قيادة النجوم للبقاء فى الممتاز أحمد سامى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب أحمد سامى، نجم الأهلى والمدير الفنى السابق لطلائع الجيش، عن سعادته بتولى القيادة الفنية لفريق النجوم خلفًا للإسبانى أنطونيو كالديرون، الذى رحل عن صفوف الفريق.

وكان الإسبانى أنطونيو كالديرون رحل عن قيادة فريق النجوم، ليقرر مجلس النجوم إسناد مهمة القيادة الفنية لعلاء حسب الله الذى خسر مباراته الأولى أمام دجلة بهدف دون رد، ثم الخسارة بنفس النتيجة من حرس الحدود، ليقرر رئيس النادى إعادة حسب الله لمنصبه والبحث عن مدير فنى جديد، وتم الاتفاق فى النهاية على تولى أحمد سامى مسئولية تدريب الفريق.

وقال سامى فى تصريحاته إن فريق النجوم يضم عددا من اللاعبين المميزون وأصحاب الخبرات، كما أن الإدارة توفر كل مقومات النجاح، لافتًا إلى أن تولى قيادة الفريق فى هذا التوقيت يعد تحديا كبيرا، وأن هدفه قيادة النجوم للبقاء فى الدورى الممتاز والابتعاد عن مؤخرة جدول المسابقة.

ومن المقرر أن يقود أحمد سامى تدريبات النجوم بداية من اليوم الأربعاء، حيث يستعد الفريق لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الأحد المقبل، على استاد بترو سبورت، فى إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ويحتل فريق النجوم حاليًا المركز الـ 16 برصيد 6 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة