رئيس جامعة جنوب الوادى يستقبل وفدا طلابيا من حلايب وشلاتين

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 01:27 م
رئيس جامعة جنوب الوادى يستقبل وفدا طلابيا من حلايب وشلاتين رئيس جامعة جنوب الوادى يستقبل طلاب حلايب وشلاتين
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اليوم الأربعاء، الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادى، وفدا طلابيا من منطقة حلايب وشلاتين وأبو رمادا، بصحبة الشيخ حامد محمود من مشايخ البشارية، حيث قدم الوفد التهنئة لرئيس الجامعة بمناسبة العام الجامعى الجديد، وقدموا الشكر لجامعة جنوب الوادى على ما تقدمه من إسهامات تنموية بمنطقة حلايب وشلاتين وأبو رمادا.
 
ومن جانبه قام الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، بتذليل العقبات لطلاب حلايب وشلاتين، وأصدر توجيهاته بتسكين جميع طلاب حلايب وشلاتين بالمدن الجامعية ورعايتهم وإعفائهم من المصروفات الدراسية والمدن الجامعية ورعايتهم علميًّا وحثهم على ضرورة الاندماج مع طلاب الجامعة في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة، حضر اللقاء الدكتور على الدين القصبي، منسق عام الأنشطة الطلابية.
 
وقام وفد حلايب وشلاتين بزيارة الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون تعليم الطلاب، وقدموا له التهنئة بالعام الجامعي الجديد وأعربوا عن تقديرهم لجامعة جنوب الوادي لما تقدمه لهم من دعم ورعاية.
 
كما أكد الدكتور عباس منصور، زيادة عدد الحاصلين على جوائز الجامعة المختلفة حتى تسهم في احتلال الجامعة مكانة متقدمة في التصنيفات العالمية.

وأشار منصور، في تصريحاتٍ له، اليوم الأربعاء، أن الجامعة لا تدخر جهدًا بتمويل المشرعات البحثية، حتى تصبح جامعة رائدة في مجال البحث العلمي.

وجاء ذلك خلال حضوره ختام الدورة التدريبية، التي نظمتها كلية الطب، خلال الفترة من 23 - 25 سبتمبر الجارى، عن الكتابة العلمية والنشر، تحت إشراف الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والتي حاضر فيها الدكتور أحمد شقير، أستاذ بجامعة المنصورة، وبمشاركة 90 باحثا من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من كليات القطاع الطبي بالجامعة، وبحضور الدكتور حمدي حسين، عميد كلية الطب.

وحث رئيس الجامعة، الباحثين، على الاهتمام بصياغة الأبحاث وتفسيرها وتسليح أنفسهم بالعلم والبحث العلمي، وطالبهم بأن يستفيدوا بهذه الدورة في تخصصاتهم المختلفة، وأن تحقق استفادتهم الفائدة للمرضى.

وأشار الدكتور محمود خضاري إلى أن هذه الورشة التدريبية بالساعات المعتمدة على كيفية كتابة الأبحاث العلمية والنشر العلمي، وجاءت من خلال حرص الجامعة على تزويد أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بأساسيات البحث العلمي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة