شاب بعانى من انسداد 6 أوردة و3 شرايين يستغيث بوزيرة الصحة لعلاجه

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 06:00 م
شاب بعانى من انسداد 6 أوردة و3 شرايين يستغيث بوزيرة الصحة لعلاجه المريض
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل المواطن أيمن حسن حسن استغاثة لوزيرة الصحة يطلب علاجه على نفقة الدولة أو السفر للعلاج بالخارج، حيث يعانى من انسداد فى ستة أوردة مع انسداد ثلاث شرايين ووجود أربع جلطات بالأوردة، والمقيم بسيدي جابر بالأسكندرية والبالغ من العمر43 عاما.
 
 
 
الفحص
الفحص
 
ويقول أيمن عبر رسالته لصحافة المواطن: "فوجئت فى عام  "٢٠١١" بوجود انسداد فى الوريد الأجوف العلوي فذهبت للتأمين لعمل أسطرة لأن الأعراض كانت شديدة جداً، وفوجئت بعد خروج القرار من لجنة القلب أن العملية صعبة ولا يستطيع أي دكتور عملها".
 
وتابع أيمن "أرسلنى التأمين الصحى إلى عدة مستشفيات إلا أنها جميعا كانت ترفض إجراء عمل القسطرة، بعد ذلك توجهت إلى مستشفي عين شمس التخصصي بالقاهرة وعملت عملية بتكلفة 7 آلاف جنيه مصاريف الدعامة، ولكن للأسف عجز الدكتور عن وضع الدعامة أوعمل أي تسليك للوريد واعتذر لي بلطف وذهب، واستمرت معاناتي، وبعدها ذهبت لكبار الأطباء دون جدوى".
 
وأضاف: "واستكملت رحلة العلاج، فذهبت إلى لجنة القلب بجمال عبد الناصر، لكنهم أخذوا في إرسالي من مستشفى لأخرى وكل يوم رايح جي على القاهره، وذلك لأنه لا يوجد علاج بمصر لحالتى، وهذا كلام الأطباء الذين شخصوا حالتى الصحية، ووجدوا أنها تسوء يومًا بعد يوم".
 
وناشد أيمن "اليوم السابع" لمناشدة وزيرة الصحة، لمساعدته، وسفره للخارج على نفقة الدولة لعلاجه.


المريض
المريض

تقرير الطبي
تقرير الطبي

نموذج
نموذج
 
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 

وناشد  أيمن "اليوم السابع" لمناشدة وزيرة الصحة، لمساعدته، وسفره للخارج على نفقة الدولة لعلاجه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة