صور.. "التموين" تطلق قوافل سيارات "أهلا مدارس" المتنقلة.. طرح مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة فى الميادين العامة والمناطق المحرومة بالقاهرة والجيزة.. وتزايد إقبال المواطنين على المعرض بمدينة نصر

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 10:00 ص
صور.. "التموين" تطلق قوافل سيارات "أهلا مدارس" المتنقلة.. طرح مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة فى الميادين العامة والمناطق المحرومة بالقاهرة والجيزة.. وتزايد إقبال المواطنين على المعرض بمدينة نصر قوافل سيارات "أهلا مدارس"
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لتوفير المستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة أطلقت وزارة التموين بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، قوافل متنقلة لطرح المستلزمات المدرسية والشنط بأسعار مخفضة فى الميادين العامة والمناطق الأكثر احتياجا بالتزامن مع معرض" أهلا مدارس " بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر بعد مد المعرض حتى يوم 28 من شهر سبتمير الجارى بسبب زيادة الاقبال على شراء المستلزمات ومبادرات تخفيض الاسعار والتى تصل حتى50%.

قوافل سيارات أهلا مدارس (1)

إطلاق القوافل حتى بداية الشهر المقبل

وانطلقت القوافل المتنقلة فى العديد من المناطق بمحافظتى القاهرة والجيزة منها مناطق بهتيم وبيجام والحوامدية والبدرشين لطرح المستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة، حيث قامت الغرفة التجارية بالقاهرة بتوفير المستلزمات من خلال السيارات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية وسيتم إطلاق هذه القوافل حتى بداية الشهر المقبل بشكل يومى وفى مناطق مختلفة بهدف تخفيف العبء على المواطنين لشراء المستلزمات المدرسية لأبنائهم.

وقال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن الهدف من اطلاق القوافل المتنقلة هو توفير المستلزمات المدرسية للاسر فى المناطق الأكثر احتياجا وكذلك المناطق البعيدة عن معارض "أهلا مدارس" حيث ستتيح السيارات نفس المنتجات والمستلزمات المدرسية الموجودة بالمعرض بمدينة نصر وبأسعار أيضا مخفضة، وأن هذه السيارات سيتم تيسيرها فى العديد من المناطق المختلفة للوصول إلى أكبر عدد من هذه المناطق وتلبية احتياجات الأسر فى شراء المستلزمات المدرسية لأولادهم فى مراحل التعليم المختلفة.

قوافل سيارات أهلا مدارس (2)

توفير المستلزمات أولا بأول سواء فى المحافظات المختلفة

وأضاف الوزير أن معرض "أهلا مدارس" يشهد حاليا إقبالا كبيرا من المواطنين منذ افتتاحه، وأن هناك تعاونا كبيرا مع الاتحاد العام للغرف التجارية والغرفة التجارية بالقاهرة بهدف توفير المستلزمات كما يتم توفير المستلزمات أولا بأول سواء من خلال المعارض فى المحافظات المختلفة او السيارات المتنقلة.

من جانبه، أوضح أيمن حسام، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، أن إطلاق القوافل المتنقلة فى المناطق الأولى بالرعاية والبعيدة عن معرض " أهلا مدارس"، سيساهم بشكل كبير فى تخفيف العبء عن هذه الأسر من خلال شراء المستلزمات بأسعار مخفضة، لافتا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، وجه باستمرار توفير المستلزمات المدرسية أول بأول طوال أيام المعرض ومن خلال القوافل.

قوافل سيارات أهلا مدارس (3)

وأضاف أيمن حسام الدين، أنه سيتم اطلاق القوافل المتنقلة فى أماكن مختلفة يوميا بهدف استفادة أكبر عدد من الأسر الاولى بالرعاية بتخفيضات هذه المنتجات كما يتم تكثيف الرقابة أيضا على الاسواق للتأكد من عدم طرح اى منتجات مجهولة المصدر او غير مطابقة للمواصفات القياسية.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة