فيديو وصور.. نقل جثمان الراهب "زينون" من المستشفى لدفنه بدير أبو مقار

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 08:41 م
فيديو وصور.. نقل جثمان الراهب "زينون" من المستشفى لدفنه بدير أبو مقار جثمان الراهب زينون المقارى
أسيوط ـ محمود عجمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استلم قبل قليل، وفد من دير الأنبا أبو مقار، جثمان الراهب "زينون المقارى" من مشرحة مستشفى أسيوط الجامعى، ونقله بسيارة خاصة إلى مقر دير الأنبا مقار بوادى النطرون ودفنه بداخله.

وكان فريق من الطب الشرعى وصل إلى مستشفى أسيوط الجامعى، لتشريح جثمان الراهب "زينون المقارى" بعد قرار النيابة بنقلة من مستشفى سانت ماريا، إلى المستشفى الجامعى.

جثمان الراهب زينون المقارى (1)

وقال مصدر بالدير المحرق بأسيوط، لـ"اليوم السابع": إنه سيتم دفن جثمان الراهب زينون المقارى داخل دير أبومقار لأنه تابع له ويحمل اسمه، مضيفا إلى توجه عدد من رهبان دير أبو مقار إلى أسيوط لتسلم الجثمان ودفنه بعد تقرير الطب الشرعى.

كان انتقل فريق من نيابة اسيوط، إلى دير السيدة العذراء المحرقى القوصية لفتح تحقيق لمعرفة سبب وفاة الراهب القس زينون المقارى، الراهب المنقول حديثا للدير المحرق بأسيوط بناء على قرار لجنة الرهبنة.

جثمان الراهب زينون المقارى (1)

وذكر بيان صادر عن الكاتدرائية: كان الراهب المتنيح "المتوفى" قد تم نقله إلى مستشفى سانت ماريا بأسيوط عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وتجرى النيابة حاليًا تحقيقاتها لمعرفة سبب الوفاة.

جثمان الراهب زينون المقارى (3)

وكانت مصادر كنسية بدير المحرق، أكدت أن الراهب وجد فى قلايته ما بين الرابعة والرابعة والنصف فجرا يعانى من آلام شديدة فى البطن تم نقله على إثرها للمستشفى.

 
 
جثمان الراهب زينون المقارى (2)
 
جثمان الراهب زينون المقارى (4)
 
جثمان الراهب زينون المقارى (5)
 
جثمان الراهب زينون المقارى (6)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة