أخبار يوفنتوس اليوم عن سر بكاء ديبالا فى مباراة بولونيا بالدورى الإيطالى

الخميس، 27 سبتمبر 2018 02:00 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن سر بكاء ديبالا فى مباراة بولونيا بالدورى الإيطالى ديبالا يرفع يده باكياً ومواساة من رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن سر بكاء الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، بعد إحراز الهدف الأول لفريقه أمام بولونيا فى المباراة التى جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء، بالجولة السادسة من الدورى الإيطالى وانتهت بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين.

ديبالا خلال إحراز هدف يوفنتوس الأول أمام بولونيا
ديبالا خلال إحراز هدف يوفنتوس الأول أمام بولونيا

 

والد ديبالا سر بكاء النجم الأرجنتينى فى لقاء يوفنتوس ضد بولونيا
 

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" أن باولو ديبالا انهمر فى البكاء عقب تسجيل هدف يوفنتوس الأول ضد بولونيا والأول له هذا الموسم بسبب تزامن ذلك مع الذكرى الثامنة لوفاة والده.

وأضافت الصحيفة أن والد باولو ديبالا الذى يدعى أدولفو توفى بسبب السرطان عندما كان النجم الأرجنتينى في عمر الـ15، مشيرة إل أن باولو ديبالا اعتاد على الإشارة بأصابعه إلى السماء طوال السنوات الثمانى الماضية بعد تسجيل أى هدف، فى إشارة إلى لأبيه وهو ما يؤكد مدى وفاء اللاعب لوالده الراحل.

وأحرز الأرجنتينى باولو ديبالا الهدف لفريق يوفنتوس داخل شباك بولونيا بالدقيقة 12 قبل أن يسجل ماتويدي الهدف الثانى.

وإرتفع رصيد فريق يوفنتوس الإيطالى إلى النقطة 18 ويواصل صدارة ترتيب جدول المسابقة بفارق 3 نقاط عن الوصيف نابولى برصيد 15 نقطة.

ساني هدف يوفنتوس
ساني هدف يوفنتوس

 

مانشستر سيتى يحدد شرط واحد لانتقال سانى إلى يوفنتوس
 

رحب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى بانتقال ليروى سانى جناح السيتيزين البالغ من العمر 22 عاماً إلى يوفنتوس الإيطالى بشرط واحد.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن إدارة يوفنتوس الإيطالى استفسرت عن وضع اللاعب الشاب صاحب الـ22 عاماً مع مانشستر سيتى من أجل ضمه إلى صفوف السيدة العجوز مستقبلاً.

فى الوقت نفسه رحب مسئولو مانشستر سيتى بالجلوس على مائدة المفاوضات مع يوفنتوس لضم الألمانى ليروى سانى، لكن اشترطت فى الوقت نفسه أن يكون بديله داخل ملعب الاتحاد الأرجنتينى باولو ديبالا وإبرام صفقة تبادلية.

ويسعى الأرجنتينى باولو ديبالا إلى التأقلم مع طريقة لعب وأسلوب كريستيانو رونالدو لتشكيل ثنائى قوى داخل يوفنتوس وهو من الأوراق الأساسية لماسيميليانو أليجرى مدرب السيدة العجوز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة