ارتفاع السياحة البلجيكية لمصر فى النصف الأول لـ2018 بنسبة 14%

الخميس، 27 سبتمبر 2018 05:00 ص
ارتفاع السياحة البلجيكية لمصر فى النصف الأول لـ2018 بنسبة 14% وفد سياحى - أرشيفية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل وصول وفد شركات السياحة البلجيكية إلى القاهرة لعقد اجتماعهم السنوى فى رحلة نيلية بين الأقصر وأسوان، كشفت ريم عرابى مديرة مكتب مصر للطيران ببلجيكا، ارتفاع عدد الركاب بنسبة 14% بين يناير وأغسطس 2018 للحركة المغادرة من بروكسل مقارنة بالعام الماضى، وهو الأمر المقترن بزيادة أعداد السياح البلجيكيين إلى مصر خلال النصف الأول من العام الجارى.

 

وأوضحت "عرابى"، أنه تم زيادة عدد الرحلات بين البلدين إلى 5 رحلات أسبوعياً، مؤكدة أن شركة مصر للطيران تعمل على توفير التشغيل المناسب لتعزيز التبادل التجارى والسياحى وتدفقات الحركة بين البلدين.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى تستضيف فيه مصر المؤتمر السنوى لاتحاد الشركات السياحية البلجيكية (UPAV) - اتحاد وكالات السفر الناطقة بالفرنسية، والذى سينعقد هذا العام فى الفترة من 28 سبتمبر الجارى وحتى 2 أكتوبر المقبل، من خلال رحلة نيلية بين مدينتى الأقصر وأسوان.

 

وتأتى مبادرة استضافة مصر لهذا المؤتمر الهام فى إطار الجهد المشترك وثمرة التعاون بين هيئة تنشيط السياحة ممثلة فى المكتب السياحى بروما المشرف على بلجيكا، وشركة مصر للطيران أحد الرعاة للحدث عن طريق مكتبها ببروكسيل، وتحت رعاية السفير المصرى ببروكسيل خالد البقلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة