حصاد اليوم الأول لفتح باب الترشيح لانتخابات الجبلاية التكميلية.. شوبير يقص الشريط ويؤكد هدفى عودة الهيبة ولا أبحث عن مناصب.. رئيس كوم حمادة يخوض السباق..ومذكرتان لإلغاء الترشح على مقعد المرأة

الخميس، 27 سبتمبر 2018 06:10 م
حصاد اليوم الأول لفتح باب الترشيح لانتخابات الجبلاية التكميلية.. شوبير يقص الشريط ويؤكد هدفى عودة الهيبة ولا أبحث عن مناصب.. رئيس كوم حمادة يخوض السباق..ومذكرتان لإلغاء الترشح على مقعد المرأة شوبير
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفر اليوم الأول لفتح باب الترشيح لإنتخابات اتحاد الكرة التكميلية، على المقعدين الشاغرين خلفا لحازم وسحر الهوارى، عن ترشح الثنائى أحمد شوبير مقدم البرامج بقناة اون سبورت وعاصم مرشد رئيس نادى كوم حمادة على مقعد الرجل، فيما لم تتقدم أى مرشحة على مقعد المرأة.

وحضر أحمد شوبير إلى مقر الجبلاية ظهر اليوم لتقديم أوراق الترشيح، ومعه بعض مسئولى الأندية وعلى رأسها أندية مطروح والدقهلية لدعم شوبير.

وأكد أحمد شوبير ،أن هدفه إعادة هيبة وقوة اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة، موضحا أن كثرة أزمات الجبلاية والكرة المصرية دفعه للترشح بعد ضغوط من الأندية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الحالى.

164351-1شوبير

وأضاف شوبير على هامش تقديم أوراق ترشحه بانتخابات الجبلاية التكميلية، أن الجانب الإدارى فى الاتحاد يحتاج لنظام،وكذلك مشكلات المسابقات والتحكيم وانتظام المسابقة، وإذا قدر لى النجاح سأعمل على خدمة الكرة المصرية وتطويرها، مع العلم أن هناك مجموعة محترمة فى المجلس الحالى.

وعن أزمة محمد صلاح، قال شوبير، "كل واحد يحصل على حقه.. صلاح والاتحاد.. ولن يكون هناك تعارض فى الحقوق مثلما لا يوجد هناك تعارض بين ميسي والأرجنتين وكريستيانو والبرتغال".

كما تقدم عاصم مرشد، رئيس نادى كوم حمادة وعضو مجلس النواب، بأوراق ترشحه على عضوية اتحاد الكرة فى الانتخابات التكميلية.. وتقام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التى ستشهد الانتخابات يومى 30 و31 أكتوبر المقبل على المقعدين الشاغرين بعد استقالة الثنائى حازم وسحر الهوارى عضوى المجلس السابقين.

4d50b396-5891-467b-a21a-834d9a9773a3
عاصم مرشد

على صعيد متصل، تقدمت ماجدة محمود المرشحة السابقة لانتخابات اتحاد الكرة، بمذكرتين لوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة اليوم لوقف الانتخابات التكميلية للجبلاية على مقعد المرأة المقرر اقامتها نهاية أكتوبر المقبل .

وأكدت ماجدة محمود فى المذكرتين انها مازالت تنتظر الحكم فى الدعوى التى أقامتها عقب الانتخابات الماضية و طالبت فيها بأحقيتها بمقعد عضوية لعدم صحة أوراق المنافسة الوحيدة لها سحر الهوارى التى تم استبعادها من اتحاد الكرة لوجود أحكام قضائية عليها .

ماجدة محمود

كما أوضحت فى المذكرتين انه من وارد جدا ان يتم النطق بالحكم لصالحها وتحصل على حقها فى مقعد المراة ومن ثم لا جدوى من إقامة الانتخابات على مقعد المرأة لحين الفصل فى الدعوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة