سمير فرج: كلمة الرئيس فى الأمم المتحدة أكدت ثبات الموقف المصرى تجاه فلسطين

الخميس، 27 سبتمبر 2018 04:00 ص
سمير فرج: كلمة الرئيس فى الأمم المتحدة أكدت ثبات الموقف المصرى تجاه فلسطين اللواء سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة كانت معبرة عن الأوضاع فى المنطقة العربية والإفريقية، وأكدت على ثبات الموقف المصرى تجاه القضية الفلسطينية القائمة على حل الدولتين، كما أنها أكدت على أن ضرورة مواصلة الحرب على الإرهاب بالإضافة إلى إيجاد منظومة دولية للقضاء عليه.

وأضاف "فرج"، خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن الرئيس إجرى 22 لقاءً مع رؤساء حكومات ودول على هامش أعمال الجمعية وكانت مثمرة إلى أبعد الحدود.

وفى سياق آخر لفت "فرج" إلى أن مصر تعد أكثر دولة مستجيبة مع المتغيرات الاقتصادية، وتعمل على سياسات مالية واقتصادية تهدف إلى تعزيز الاقتصاد الوطنى و جذب الاستثمارات.

وأشار مدير إدارة الشئون المعونية الأسبق، إلى أن أسوأ فترة للعلاقات الثنائية بين مصر وأمريكا كانت فى عهد الرئيس باراك أوباما بسبب إيقاف المعونة العسكرية، مؤكداً أن العلاقات اليوم فى أفضل حالاتها والقمة الثنائية أوضحت مدى إشادى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حربه ضد الإرهاب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة