صور.. مدير أمن كفر الشيخ ووكيل التعليم يوزعان كراريس على الطلاب

الخميس، 27 سبتمبر 2018 01:06 م
صور.. مدير أمن كفر الشيخ ووكيل التعليم يوزعان كراريس على الطلاب مدير أمن كفر الشيخ ووكيل الوزارة يوزعان الكراريس على الأطفال
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، عددا من المدارس، منها مدرسة الشهيد سمير بدوي " اللغات الرسمية سابقاً "، رافقته خلالها الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، والعميد سامح رشاد مدير مرور كفر الشيخ، والعميد أحمد عبد السلام، مأمور قسم أول، والمقدم أشرف نبيه مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية الأمن ، والنقيب وائل حسين بقسم أول كفر الشيخ، والملازم أول مريهان رضا، المسئول الإعلامي لمديرية الأمن، وهالة النواصرة، مدير إدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وصلاح فهمي، مدير مكتب وكيل الوزارة، ومنى حلمي مدير مدرسة الشهيد سمير بدوي، ووزع مدير الأمن كراسات "تحيا مصر"، وداعب مدير الأمن ووكيل الوزارة الأطفال في المدارس. 
 
ووضح مدير الأمن للطلاب والطالبات مهمة رجال الأمن وما تقوم به وزارة الداخلية، لخدمة المواطن وتوفير الأمن والأمان له، ومنع الجريمة، وحسن معاملة المواطنين.
 
وأكدت أنها تجد تعاونا من رجال الأمن في كفر الشيخ، سواء حسن المعاملة أو التواجد الأمني حول المدارس أو التواجد بمجرد حدوث المشكلة، مشيرة إلى أن الدورية المتواجدة بجوار مجمع على عبد الشكور قضت على الزحام، ومنعت دخول السيارات، حفاظا على أرواح الطلاب.
 
وقال اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، نحن في خدمة المواطن، ونعمل على حسن معاملته، وتوفير الأمن له، مؤكدا على  أن الدوريات المتحركة والثابتة متواجدة أمام المدارس، وفي محيطها، وأن الدورات منعت الشباب من التواجد بالقرب من مدارس الطالبات. 
 
 وأضاف مدير الأمن، لـ"اليوم السابع"، أنه يتابع  معارض توفير مسلتزمات المدارس، وتوفير الخضروات والفاكهة بالقرى والمدن، وتقديم خدمات لاستخراج بطاقات الرقم القومي مجانا وتوفير مستلزمات المدارس، وقوافل "كلنا واحد" التي تحرص وزارة الداخلية على تنظيمها بناء على تعليمات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، مؤكداً أنه يتمنى أن تكون كفر الشيخ هي الأفضل في كل المجالات المتعددة، وأنه حريص على حسن معاملة المواطنين.
 
1--مدير-أمن-كفر-الشيخ-ووكيل-الوزارة-يوزعان-الكراريس-على-الأطفال-
 
2--جانب-من-توزيع-مدير-الامن-للكراسات-
 
3--جانب-من-توزيع-مدير-الامن-للكراسات-
 
4--مدير-الامن-يداعب-الاطفال
 
5--الاطفال-يمسكون-بالكراريس
 
6--جانب-من-جولة-مدير-الامن-ووكيل-الوزارة-
 
7--المسئول-الاعلامي-لمديرية-الامن-
 
8--مدير-الامن-يداعب-الاطفال-ويوزع-عليهم-الكراريس
 
9--مدير-الامن-يوقع-في-دجفتر-الزيارات-
 
10--مدير-الامن-ووكيل-الوزارة-
 
11--جانب-من-زيارة-مدير-الامن-للمدارس
 
12--استقبال-مدير-الامن-
 
13--استقبال-وكيل-الوزارة-لمدير-الامن-

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة