محافظ بورسعيد يعلن افتتاح المستشفى الإيطالى يونيو المقبل

الخميس، 27 سبتمبر 2018 05:06 م
محافظ بورسعيد يعلن افتتاح المستشفى الإيطالى يونيو المقبل خلال اللقاء
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، جان باولو مانتينى، السفير الإيطالى بالقاهرة خلال زيارته الثانية إلى بورسعيد فى 4 أشهر فقط.
 
وأشاد محافظ بورسعيد، بحجم التعاون القائم بين مصر وإيطاليا على أرض بورسعيد ، والمتمثل فى المشروع العملاق حقل ظهر الذى تشارك شركة إينى الإيطالية فى إدارته، ورحب بمزيد من التعاون فى المجالات المختلفة مع الجانب الإيطالى على أرض بورسعيد. 
 
ومن جانبه، أعلن السفير الإيطالى أنه تم الاتفاق مع محافظ بورسعيد على بدء إنشاء المستشفى الإيطالى بالمحافظة بمقر القنصلية الإيطالية، مشيرًا إلى أنه تم الاستجابة للمحافظ لافتتاح المستشفى فى يونيو من العام المقبل، واختصار المدة الزمنية المقررة لإنشائها فى عام ونصف.
 
كما تقرر إعادة تشغيل البيت الإيطالى، لتفعيل أنشطته فى المجالات الثقافية والفنية والسياحية، بالإضافة إلى مساهمة الجانب الإيطالى فى إقامة معهدين للفندقة وآخر للتمريض.
 
وأشاد السفير الإيطالى بمستوى التطور الذى تشهده محافظة بورسعيد، مشيرًا إلى أنها ستشهد في الفترة المقبلة عمليات نمو أكبر بمختلف المجالات بعد تشغيل مشروعات شرق بورسعيد وسيكون هناك تعاون من الجانب الإيطالى فى تنشيط الخطوط الملاحية التجارية والسياحية بين مصر وإيطاليا عبر بورسعيد، كما سيتم زيادة خطوط الطيران بين البلدين لزيادة الرحلات السياحية الإيطالية إلى مصر.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة