وزارة السياحة تشارك فى احتفالات يوم السياحة العالمى بإضاءة الأهرامات

الخميس، 27 سبتمبر 2018 10:26 ص
وزارة السياحة تشارك فى احتفالات يوم السياحة العالمى بإضاءة الأهرامات شعار وزارة السياحة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ضوء مشاركة مصر للعالم فى الاحتفال بيوم السياحة العالمى، تضىء وزارة السياحة اليوم الأهرامات احتفالا بهذه المناسبة، من الساعة العاشرة والنصف مساء ولمدة ساعة، تماشيا مع دعوة منظمة السياحة العالمية لتسليط الضوء هذا العام على الحاجة إلى الاستثمار فى تكنولوجيات رقمية لخلق البيئة للإبداع والريادة التجارية فى مجال السياحة، وستقوم الوزارة ببث هذه الفعالية مباشرة بعدة لغات على مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بالوزارة https://b-m.facebook.com/MinistryofTourismEG/
والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى
(experienceegypt@) ، ‏https://m.facebook.com/eg.ExperienceEgypt/?_rdr 
 
وقد وضعت منظمة السياحة العالمية شعار "السياحة والتحول الرقمى" على موقعها الإلكترونى بعدة لغات، ليكون شعار يوم السياحة العالمى لهذا العام.
‏http://wtd.unwto.org/content/wtd-2018-resources
 
واستثمارا لشعار المنظمة قامت وزارة السياحة بتجهيز الجناح المصرى المشارك فى بورصة لندن السياحية فى نوفمبر المقبل بأحدث الوسائل التكنولوچية والوسائط الرقمية، وذلك ايمانا منها بأهمية التطورات والابتكارات التكنولوجية فى قطاع السياحة. 
 
يأتى ذلك بالتزامن مع إطلاق الحملة الترويجية الجديدة للوزارة التى ترتكز على محورين رئيسيين هما مفهوم P 2 P People to People، والترويج للمتحف المصرى الكبير تحت شعار GEM 2020. 
 
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن ملامح هذه الحملة الترويجية والتحالف المصرى - الدولى للشركات، والذى سيتولى الترويج للسياحة المصرية فى الخارج، خلال المؤتمر الصحفى الذى سيعقد يوم 8 أكتوبر المقبل، كما ستقوم الوزارة خلاله بتكريم مجموعة من الشركات والمنشآت السياحية المتميزة ممن أسهموا فى النهوض بصناعة السياحة فى الفترة السابقة، وذلك تقديرا لأدائهم.
 
جدير بالذكر أن الاحتفال بيوم السياحة العالمى يقام فى 27 سبتمبر من كل عام، وتشارك فيه دول من جميع أنحاء العالم من خلال مظاهر وفعاليات متنوعة، ويكون فرصة لزيادة الوعى بمساهمة السياحة فى التنمية المستدامة.
 
IMG-20180927-WA0000
 
IMG-20180927-WA0001

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة