اخبار بايرن ميونخ اليوم عن السجل المميز ضد هيرتا برلين قبل لقاء الليلة

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 05:45 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن السجل المميز ضد هيرتا برلين قبل لقاء الليلة بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق بايرن ميونخ بالعديد من الرقام المميزة عندما يلتقى مع هيرتا برلين فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الجمعة، بافتتاح مباريات الجولة السادسة بالدوري الألمانى.

أرقام تعزز موقف بايرن ميونخ اليوم

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

التقى بايرن ضد هيرتا برلين 66 مباراة قبل لقاء الليلة في الدوري الألماني والأرقام كلها في صالح حامل الرقم القياسي في الفوز بالدوري الألماني حيث حقق البايرن 38 فوزا، مقابل تسع هزائم و19 تعادلا، بفارق الأهداف 152 هدف إلى 71.  في برلين يتفوق البايرن ايضًا، في 33 مباراة، فازوا 12 مباراة وخسروا 7 مرات، وكان التعادل في 14 مباراة.

بايرن ميونخ لا يخسر أمام هيرتا برلين منذ 2009

فريق بايرن ميونخ
فريق بايرن ميونخ

 

أكد الموقع الرسمى لبايرن ميونخ أن الفريق يحمل رقما قياسيا آخر حيث فاز في 11 مباراة من آخر 14 مباراة ضد هرتا برلين، وخسر البايرن مباراة واحدة فقط أمام هرتا برلين من 29 لقاء جمع بين الفريقين في الدوري (20 فوز، 8 تعادلات). وتعود الهزيمة  إلى فبراير 2009 عندما خسر البايرن بنتيجة (1: 2). ويعد هرتا برلين هو النادي الألماني الوحيد الذي لم يخسر في أخر ثلاثة مواجهات أمام البايرن.

جوريتزكا يغيب عن بايرن ميونخ

يعانى نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ من الإصابات التي تواجه الفريق منذ بداية الموسم. حيث يغيب كل من كومان ورافينيا وتوليسسو، وانضم إليهم جوريتزكا بعد الإصابة التي تعرض لها في الكاحل أمام أوجسبورج، واستدعى المدرب الظهير الأيسر الشاب صاحب الـ18 عامًا جوناثان ميير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة