تشيلسي ضد ليفربول.. مانى يرد على "الأنانية مع محمد صلاح"

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 01:16 م
تشيلسي ضد ليفربول.. مانى يرد على "الأنانية مع محمد صلاح" ساديو ماني ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف السنغالى ساديو مانى، مهاجم ليفربول، حقيقة عدم تعاونه مع الثنائى محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، قبل مواجهة تشيلسى غداً السبت بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان ساديو مانى تعرض لانتقادات من جانب جماهير ليفربول بداعى عدم تعاونه مع محمد صلاح، خاصة فى مباراة توتنهام التى أقيمت على ملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز والتى انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال ساديو مانى، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "أعتقد أننى اتخذ القرار الأفضل لمصلحة الفريق، ما أتعرض له كلاعب من انتقادات نتيجة عدم التمرير لأحد اللاعبين أمر طبيعى، حتى لو سجلت أهدافاً سوف أتعرض لمثل هذه الانتقادات".

وأضاف مانى، "تركيزى منصب حالياً على قيادة ليفربول لتحقيق الانتصارات، فى كرة القدم سوف تجد هذا الانتقاد وسيبقى دائمًا موجودًا، لا أفكر فى من سيسجل الهدف، فمصلحة ليفربول فوق الجميع، وذلك تجدونى أحتفل دائماً سواء أنا من سجلت الأهداف أو نجحت فى صناعتها".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية محققاً أفضل بداية فى تاريخ مشاركاته بالمسابقة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى وتشيلسى أصحاب المركزين الثانى والثالث على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة