حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28 / 9 / 2018

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 09:26 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28 / 9 / 2018 الزمالك
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

شهد اليوم الجمعة 28/9/2018، العديد من الأخبار الهامة والتي جاء فى مقدمتها ، تأهل الزمالك الي دور الـ 16 بالبطولة العربية بعد التعادل مع القادسية الكويتي بهدف لكل منهما .

 

الزمالك يتأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية بالتعادل مع القادسية 1 / 1

تعادل الزمالك مع القادسية الكويتى، بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد على صباح السالم بنادى النصر، فى إياب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال"، كان لقاء الذهاب الذى جمع الزمالك مع القادسية الكويتى فى برج العرب قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين، وبنتيجتى الذهاب والإياب صعد الزمالك لدور الـ16 بالبطولة بفضل تسجيله خارج أرضه وتعادله سلبيا فى أرضه.

تعادل الاتحاد السكندرى ووادى دجلة فى المباراة التى جرت بينهما اليوم ،على ستاد الاسكندرية والمؤجلة من الأسبوع الخامس للمسابقة، بهدفين لكل فريق.

 

سجل الأهداف بناهينى للإتحاد السكندرى "هدفين" فى الدقيقتين 9 و75 ، بينما سجل لدجلة نداى ومحمود مرعى فى الدقيقتين 74 و86.

 

شهد اليوم الثانى من فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة التكميلية عدم تقدم أحد بأوراق ترشحه الرسمي فى الانتخابات المقرر لها 30 و 31 أكتوبر المقبل.

 

تقدم أمس الثنائى أحمد شوبير لاعب الأهلى و المنتخب السابق و عاصم مرشد رئيس نادى كوم حماده بأوراق الترشح لعضوية الجبلاية.

 

رسميآ.. عمومية الأهلى تعتمد لائحة النادى الجديدة بحضور 16 ألفا و138 صوتاً

اعتمدت الجمعية العمومية للأهلي لائحة النادي الجديدة خلال الجمعية العمومية التي اقيمت اليوم الجمعة بمقر الجزيرة،حيث جاء عدد الاعضاء ١٦ الف و١٣٨ عضو عدد الاصوات الصحيحه ١٥ الف ٩٩٩ عضوا ووافق على اللائحة ١٣ الف و921 صوت وعدد الرافضين للائحة 2087 صوت .
 
 
 
مصر تدرس الترشح لاستضافة أمم أفريقيا 2019 بالاشتراك مع الكاميرون
 

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن هناك اتجاها، خلال الساعات الحالية، لاستضافة مصر لأمم أفريقيا 2019 والتى من المقرر إقامتها بالكاميرون فى يونيو.

 

تواجه البطولة أزمة لعدم انتهاء الكاميرون من تجهيزات الملاعب، حتى الآن، بعد زيادة عدد المنتخبات المشاركة إلى 24 فريق بدلاً من 16 منتخبا.

 

شاهد.. الخطيب يستعيد مهاراته الكروية بمداعبة "منديل "

أستعاد محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى مهاراته الكروية خلال مشاركته فى عموية النادى الطارئة لاعتماد اللائحة، حيث قام بمداعبة "منديل " عند سقوطه من يده على قدمه وكأنه كرة قدم يقوم بمداعبتها وقام بالتقاطه بيده قبل أن يسقط على الأرض فى موقف يظهر مهارة بيبو الكبيرة.

 

تحسنت الحالة الصحية للمهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتبين التنفيذيين للكاف والفيفا، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة بسبب ما بذله من جهد فى الاجتماعات التحضيرية لمسئولى الكاف فى شرم الشيخ ، استعدادا للجمعية العمومية للكاف التى ستقام غدا وبعد غد، بجانب اجتماعات المكتب التنفيذى للكاف لمناقشة بعض القرارات.

 
أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصرى، أن ناديه سيقوم بإرسال فاكس رسمي الي مجلس إدارة نادي وفاق سطيف الجزائري خلال الساعات القليلة القادمة يطالبون من خلاله إستضافة بعثة بطل الجزائر، خلال فترة تواجدهم في بلدهم الثاني مصر لملاقاة النادي الاهلي في بطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة