صور.. الداخلية تجرى تفتيشا على مراكز الشرطة وتنشر قوافل طبية للمواطنين بالفيوم

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 12:04 م
صور.. الداخلية تجرى تفتيشا على مراكز الشرطة وتنشر قوافل طبية للمواطنين بالفيوم جانب من القوافل الطبية
كتب محمود عبد الراضي ـ رباب الجالي ـ دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه قطاعى حقوق الإنسان والخدمات الطبية بوزارة الداخلية وفد لتفقد أقسام ومراكز الشرطة بمديرية أمن الفيوم وقافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين والمحتجزين، وعددٍ من رجال الشرطة والمجندين.

جاء ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية فقد قامت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بالوزارة بالمرور على أقسام ومراكز الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن الفيوم للإطلاع على الإجراءات المتبعة لاستقبال المواطنين وتلقى شكواهم حال ترددهم على الأماكن الشرطية والوقوف على كافة أوجه الخدمات التى تقدم للمواطنين، ولاسيما كبار السن وذوى الإعاقة بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر وبشكل متحضر ، كما تم بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية توجيه قافلة طبية تضم مختلف التخصصات الطبية بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة، وذلك لتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين بالمراكز والأقسام والعاملين بنطاق المديرية .

وأسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على المحتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية ، وبعض رجال الشرطة والمجندين والموظفين المدنيين ، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

 وفى إطار الحرص على المساهمة فى تقديم الرعاية الصحية إلى أكبر عدد من المواطنين، فقد قام أعضاء من القافلة الطبية بالانتقال إلى منزل إحدى السيدات "غير قادرة على الانتقال"، والمقيمة بدائرة مركز شرطة سنورس ، لتوقيع الكشف الطبى عليها وصرف العلاج اللازم لها .

 وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية، ومتابعة حالتهم الصحية .

 

علاج المرضى بالمجان
علاج المرضى بالمجان

 

علاج المرضى
علاج المرضى

 

قوافل طبية
قوافل طبية

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة