ماذا قال ماهر همام وربيع ياسين وجوهر نبيل عن عمومية الأهلى؟

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 01:53 م
ماذا قال ماهر همام وربيع ياسين وجوهر نبيل عن عمومية الأهلى؟ ربيع ياسين نجم الأهلى الأسبق
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد الأهلي اليوم جمعية عمومية غير عادية، للتصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى التى تم تجهيزها بواسطة فقهاء القانون وخبراء فى جميع المجالات.

وحرص الموقع الرسمى للأهلى على استطلاع آراء نجوم القلعة الحمراء السابقين فى مشروع اللائحة، وجاءت كلماتهم كالتالى..

ماهر همام: سعيد بالمظهر الحضارى فى عمومية اللائحة

عبر ماهر همام، نجم الأهلي السابق، عن سعادته بالمظهر الحضارى لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى اليوم الجمعة، بجانب التنظيم الجيد خلال التصويت على لائحة النظام الأساسى.

وقدم همام التهنئة لمجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، على الشكل الذى خرجت به اللائحة للنور من خلال حوار مجتمعى راقٍ أشاد به الجميع.

وقال نجم الأهلي السابق، إن الحضور للتصويت على لائحة الأهلي كان متوقعاً، فى ظل رغبة أعضاء النادى فى إقرار دستورهم الخاص ليصبح للأهلي لائحته وقانونه كما كان ينادى منذ زمن بعيد.

وفي نهاية تصريحاته أوضح همام أنه من الآن يتقدم بالتهنئة لأعضاء الأهلي ومجلس الإدارة والجماهير على إقرار اللائحة الجديدة؛ لأنه يثق فى اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية، وسيتعدى عدد الحضور 12500 عضو.

 ربيع ياسين: المشاركة فى الجمعية العمومية واجب لمستقبل النادى الأهلى

أكد ربيع ياسين، نجم النادى الأهلي الأسبق، أن المشاركة فى التصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى اليوم، الجمعة، واجب على كل أبناء الأهلي؛ من أجل مستقبل أفضل للقلعة الحمراء.

وعبر ياسين عن فخره بما قدمه مجلس الإدارة من خطوات لإعداد لائحة محترمة تليق بعراقة النادى بعدما فتح باب الحوار المجتمعى للوصول إلى أفضل صيغة.

جوهر نبيل: مظاهرة حب من الأعضاء فى الأهلى

بينما قال جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلى، إن مقر النادى بالجزيرة يشهد اليوم احتفالا كبيرا فى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على لائحة النادى.

وأضاف جوهر، كل من ينتمى للنادى الأهلى دائما ما يكون فخورا بالتواجد والانتماء لهذا الكيان الكبير، وأن أحد أهم مميزات أعضاء الجمعية العمومية بالنادى أنهم دائماً يتواجدون فى الأحداث التى تهم مستقبل النادى وتمس الأهلي وحضارته وتاريخه.

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أن المجلس لم يراهن على حضور عدد تاريخى من فراغ، ولكن من الثقة الكبيرة فى الجمعية العمومية التى تريد أن يكون الأهلى هو الأفضل ودائما فى الريادة.

وشدد جوهر نبيل على أن هناك تسهيلات كبيرة فى حضور أعضاء الجمعية العمومية لمقر النادى والتصويت على اللائحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة