محافظ البحيرة يحيل مدير مستشفى المحمودية للتحقيق بسبب الإهمال

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 02:58 م
محافظ البحيرة يحيل مدير مستشفى المحمودية للتحقيق بسبب الإهمال اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة
البحيرة جمال أبو الفضل- ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة عقب ادائه صلاة الجمعه لمستشفى المحمودية العام وقام بتفقد وحدة الغسيل الكلوى بالمستشفى التى تضم 40 سرير ووحدة حضانات الاطفال وتضم 22 سرير ووحدة العناية المركزة وبها 11 سرير على مساحة 1200 متر2 بإجمالى تكاليف استثمارية بلغت 25 مليون جنيه ( 2.5 مليون جنيه مبانى انشاءات – 21.5 مليون جنيه قيمة التجهيزات والاجهزة بالوحدات.
 
وقام المحافظ بتفقد أقسام المستشفى وزيارة المرضى بها والتقى بعدد كبير من المواطنين داخل المستشفى واستمع منهم عن أهم احتياجاتهم وإشتكى المواطنين من نقص الأدوية، كما وجه المحافظ بإحالة مدير مستشفى المحمودية العام للتحقيق ووجه تعليماته للدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالانفصال عن برنامج الزيارة والبقاء مع أهالى المرضى لتلبية احتياجاتهم.
 
وأكد محافظ البحيرة على ضرورة بذل كافة الجهود والعمل على راحة المرضى والتخفيف عنهم وحسن استقبالهم ومعاملتهم المعاملة الحسنة، كما أكد على ضرورة توفير كافة احتياجاتهم من الأدوية والمستلزمات الط بية وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج المستشفى.
 
وكان اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، أدى صلاة الجمعة اليوم بمسجد القاضى بقرية فزارة بمركز ومدينة المحمودية وهو من المساجد الحديثة المقامة على مساحة 650 متر2 من بإجمالى المساحات الكلية البالغة 1020 متر2 وبلغت تكاليفه الانشائية التجهيزية 2 مليون و 262 الف جنيه.
 
والتقى محافظ البحيرة بالمصلين من أهالى القرية واستمع منهم إلى احتياجاتهم ومطالبهم والمشاكل التى تواجههم فى الحصول على الخدمات والمرافق العامة ووعدهم بدراسة تلك الاحتياجات والعمل على تلبيتها فى اسرع وقت.
 
كما قام اللواء هشام آمنه بجولة ميدانية داخل القرية سيرا على الأقدام تفقد خلال محطة رفع صرف صحى قرية فزارة.
 
رافق المحافظ المهندس عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام والمهندس حازم الأشمونى السكرتير المساعد ومحمد خميس رئيس مدينة المحمودية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والنائب عصام القاضى والنائب بلال النحال. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة