الأسوشيتدبرس: ميلانيا ترامب على خطى أسلافها فى رحلتها لأفريقيا

السبت، 29 سبتمبر 2018 04:39 م
الأسوشيتدبرس: ميلانيا ترامب على خطى أسلافها فى رحلتها لأفريقيا ميلانيا ترامب
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على خطى أسلافها من سيدات أمريكا الأوليات، تقوم ميلانيا ترامب بجولة إلى إفريقيا الأسبوع المقبل فى أول رحلة خارجية لها بدون رئيس زوجها الرئيس الأمريكى.
 
وبحسب وكالة الأسوشيتدبرس، الأمريكية، قدمت السيدات الأوائل قبل ميلانيا، أدوارا عديدة فى رحلاتهم إلى القارة الشاسعة، وسعوا فى الغالب إلى تعزيز النوايا الحسنة تجاه الولايات المتحدة، حيث قام البعض برحلة للتحقق من حالة برامج المساعدة الأمريكية، أو الإعلان عن تمويل جديد، وسافر البعض كسائحين، أو أحضروا أطفالهم إلى جانب التجربة الثقافية.
 
وتغادر السيدة الأولى الحالية، الإثنين في رحلة تستمر أسبوعا تشمل غانا ومالاوى وكينيا ومصر، وتسافر فقط مع أعضاء طاقمها ومجموعة من الصحفيين. وسيبقى الرئيس دونالد ترامب فى واشنطن، بينما توجد رحلات داخلية عديدة على جدول أعماله ضمن حملته من أجل الجمهوريين فى انتخابات الكونجرس نوفمبر المقبل.
 
 
ولم يكشف مكتب ملانيا ترامب عن تفاصيل حول الأنشطة التى تخطط لها فى كل بلد، لكنها قالت فى خطاب خلال لقاء على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، إنها تخطط للتأكيد على رفاهية الطفل، وتروّج بالفعل لرفاهية الأطفال فى الولايات المتحدة بموجب مبادرة أطلقتها في مايو باسم "Be Best".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة