الأندية تساوم اتحاد الكرة لإلغاء الهبوط مقابل بند الـ8 سنوات

السبت، 29 سبتمبر 2018 04:30 ص
الأندية تساوم اتحاد الكرة لإلغاء الهبوط مقابل بند الـ8 سنوات اتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وخاصة ممثلى القسمين الثانى والثالث، من مجلس الجبلاية الغاء نظام الهبوط المتفق عليه مطلع الموسم الحالى، كشرط أساسى للموافقة على تعديل لائحة النظام الأساسى والغاء بند الـ8 سنوات فى الجمعية العمومية المقرر لها 30 و31 أكتوبر المقبل.

وتلقى اتحاد الكرة اقتراحات من عدد كبير من أندية القسمين الثانى والثالث لبعض البنود التى تتم مناقشتها فى الجمعية العمومية ، وكان بعضها مفاجئ للجبلاية لأنها تتعلق بنظام مسابقات بدأت، ما دفع البعض لوصفها بالمقايضة أو المساومة لتمرير بعض القرارات.

وجاء على رأس الاقتراحات مطالبة أندية القسم الثانى بإلغاء النظام المتفق عليه مع اتحاد الكرة على تطبيق دورى المحترفين فى القسم الثانى بمشاركة 18 فريقا، مع هبوط 7 فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث.. وكان اتحاد الكرة قد اتفق مع أندية القسم الثانى على تطبيق دورى المحترفين فى الموسم المقبل، بحيث يتم هبوط 7 فرق من كل مجموعة، وبقاء 7 مثلهم ويصعد الأول من كل مجموعة إلى الدورى الممتاز ليصبح 6 فرق من كل مجموعة يتم دمجهم فى مجموعة واحدة بـ18 فريقا، يمثلون دورى المحترفين..كما طلبت أندية القسم الثالث من اتحاد الكرة إلغاء هبوط أكثر من 4 أندية إلى القسم الرابع فى كل مجموعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة