أكرم القصاص - علا الشافعي

التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ضد ليفربول.. محمد صلاح أساسيا

السبت، 29 سبتمبر 2018 05:40 م
التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي ضد ليفربول.. محمد صلاح أساسيا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة تشيلسي التي تنطلق بعد قليل بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر في التشكيلة الاساسية لنادي ليفربول في مباراة اليوم، وضمت التشكيلة الاساسية كلاً من، أليسون في حراسة المرمى - ألكسندر أرنولد - فان دايك - غوميز - روبيرتسون - هندرسون - فينالدوم - جيمس ميلنر - ساديو ماني - فيرمينو - محمد صلاح.

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

كما كشف ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي تشيلسي عن التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ليفربول والتي جاءت كالتالي: كيبا في حراسة المرمى- أزبيلكويتا - لويز - روديجر - ألونسو - جورجينهو - كانتي - كوفاسيتش - ويليان - جيرو - هازارد.

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز السابع على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى، ليكون أول فريق فى التاريخ يتمكن من تحقيق 7 انتصارات متتالية فى افتتاح البطولة.

ونجح ليفربول فى تحقيق 6 انتصارات متتالية عقب تغلبه فى الجولة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 0، ليعادل الرقم القياسى المسجل بأسماء نيوكاسل يونايتد فى موسم 1994-1995، وتشيلسى فى موسمى 2005- 2006، و2009-2010، ومانشستر سيتى فى الموسم الماضى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية محققاً أفضل بداية في تاريخ مشاركاته بالمسابقة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى وتشيلسي أصحاب المركزين الثانى والثالث على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة