داعية سلفى: تسجيلات الخلسة تستهدف الوقيعة بينى وبين سعيد رسلان

السبت، 29 سبتمبر 2018 09:10 ص
داعية سلفى: تسجيلات الخلسة تستهدف الوقيعة بينى وبين سعيد رسلان الشيخ محمد سعيد رسلان
كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الشيخ طلعت زهران الداعية السلفى، تفاصيل انتشار التسريب الصوتى المنسوب له، الذى يهاجم خلاله الداعية السلفى محمد سعيد رسلان ونجله عبد الله رسلان، مؤكدًا أن العلاقة بينهما على ما يرام.

 وقال "زهران" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" بشأن ما نشر فيما يتعلق بكلام صدر مني أنا طلعت زهران فيه سب وطعن في عبد الله بن الشيخ محمد سعيد رسلان، فإنى أوضح أن  العلاقة مع الشيخ رسلان وولده علاقة طيبة وإخوة صادقة تسودها المحبة فى الله والتشاور والتواصل".

وأضاف "زهران":"  ثمة نفر حاولوا الوقيعة وسجلوا من أكثر من عامين تسجيلات خلسة وعكفوا على البتر والقص واللصق والمنتجة لتظهر فى النهاية بالصورة التى نشروها، وعليه فأنا انفيها نفيا تاما، وأعيد التأكيد على قوة الإخوة والصداقة والمحبة مع آل رسلان،  ولن تستطيع قوة _ بإذن الله_ أن تعكر صفوها".

وكان انتشر تسريب صوتى منسوب لشيخ طلعت زهران، شن خلاله، هجومًا حادًا على الشيخ محمد سعيد رسلان الداعية السلفى وابنه عبد الله رسلان، واصفًا إياهما اللذان يأكلان أموال الناس بالباطل.

جدير بالذكر، أن الداعية السلفى محمد سعيد رسلان، قد أدي خطبة الجمعة أمس فى المسجد الشرقى بقرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، والتى دارت حول "بر الوالدين " والحفاظ على حقوقهما، بعدما قرر رئيس القطاع الدينى إعطاء الفرصة له لأداء خطبة الجمعة فى ضوء ما تعهد به، وسمحت له مديرية أوقاف المنوفية بالعودة إلى أداء خطبته الجمعة بناء على ماتعهد به لرئيس القطاع الدينى وحضوره للوزارة وتعهده بالالتزام بجميع ضوابط الوزارة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة