صور.. ضباط قسم قصر النيل يعيدون طفلا لوالده بعد 3 ساعات من غيابه

السبت، 29 سبتمبر 2018 12:10 م
صور.. ضباط قسم قصر النيل يعيدون طفلا لوالده بعد 3 ساعات من غيابه الطفل بين والده وضابط قسم قصر النيل
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مديرية أمن القاهرة، فى إعادة طفل متغيب لوالده، وذلك بعدما عثرت عليه ربة منزل بميدان التحرير، وأسرعت بتسليمه الى قسم شرطة قصر النيل، واللذين نجحوا فى الوصول لوالد الطفل من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، وأفاد بان نجله متغيب منذ 3 ساعات وكان فى طريقه للإبلاغ عن الواقعة.

 

البداية كانت مع حضور المواطنة "حبيبة ع أ" 38 سنة، ربة منزل، لديوان قسم شرطة قصر النيل، وبصحبتها طفل من ذوى الإحتياجات الخاصة، وقررت بأنها حال تواجدها بميدان التحرير عثرت عليه، وبالعرض على اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وجه بتوجيه كافة سبل الرعاية للطفل وسرعة التوصل لأهلية الطفل.

 

على الفور قام ضباط القسم بتقديم الأغذية والمشروبات للطفل وبالفحص عن طريق الانترنت (موقع الفيس بوك صفحة المفقودين) تبين أن الطفل "هشام ط م"  7 سنوات، ومقيم دائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبالتواصل مع أرقام الهاتف تبين أن والده "طارق" 42 سنة، وأفاد بأن نجله متغيب من حوالى ثلاث ساعات وكان يقوم بالبحث عنه وكان فى طريقة للقسم للإبلاغ عن تغيبه.

 

ووجه المواطن الشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز و الاهتمام بالبلاغ وسرعة التوصل لنجلة المفقود.

 

تم أتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير الـداخليـة بالاهتمام بالبلاغات ذات البعد الإنساني وفي إطار الدور المجتمعي لوزارة الداخلية والذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تعظيم الخدمات الإنسانية والإجتماعية وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين في تقديمهم للبلاغات.

WhatsApp Image 2018-09-29 at 11.28.37 AM
الطفل بين والده وضابط قسم قصر النيل 

 

WhatsApp Image 2018-09-29 at 11.28.39 AM (1)
الابتسامة على وجه الطفل عقب عودته لوالده 

 

WhatsApp Image 2018-09-29 at 11.28.39 AM
الاب يحضن والده عقب عودته 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة