موجز أخبار الساعة 1 ظهرا.. مصر تطوى صفحة استيراد الغاز

السبت، 29 سبتمبر 2018 01:09 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا.. مصر تطوى صفحة استيراد الغاز وزير البترول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إعلان البترول انتهاء زمن استيراد الغاز

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 


 

 

وزير البترول: تسلمنا آخر شحنة غاز من الخارج.. ويؤكد: انتهى عصر الاستيراد

 

قال وزير البترول طارق الملا، اليوم السبت، أن مصر أوقفت استيراد الغاز الطبيعى المسال من الخارج بعدما تسلمت آخر شحناتها المستوردة منه الأسبوع الماضى.

 


 

الاتصالات تكشف عن توفير 20 خدمة حكومية للمصريين عبر الموبايل منتصف 2019

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الحكومة تسعى حاليا  لإعادة هيكلة مؤسساتها، بما ستحفز عدد كبير من المواطنين للاتجاه للعمل بالقطاع الخاص، والذى أصبح حجم  التوظيف فيه حاليا 76 .% 

4
 

أكد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، أن خسائر شركة سماد طلخا وصلت إلى 712 مليون جنيه، وبدأت فى الانهيار منذ عام 2011، ولا اعلم سبب الانهيار المفاجئ.

 


 

 

وزير التعليم: انتهاء تأليف كتاب "كونكت بلس" بالنظام الجديد خلال 10 أيام

 

قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن كتاب " كونكت بلس" فى نظام التعليم الجديد ستنتهى الوزارة من تأليفه خلال 10 أيام.


 

غدا.. طقس مائل للحرارة بالسواحل الشمالية وسقوط أمطار على الوجه البحرى

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الأحد طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.


 

ممثل قبيلة الغفران القطرية: نتلقى باستمرار رسائل تهديد كلامية وكتابية

أكد حمد المرى، ممثل قبيلة الغفران القطرية، على أن استهداف قبيلة الغفران، هدفه تغيير ديموجرافية المجتمع القطرى، مشيرا إلى أن أبناء القبيلة يتلقون باستمرار رسائل تهديد كلامية وكتابية.

 


 

بعد تحذيرات الأرصاد.. تعرف على توقعات الطقس الـ 48 ساعة المقبلة

تزامنا مع بداية الأسبوع الثانى لفصل الخريف، اليوم السبت، تصل موجة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية التى تتعرض لها البلاد لذروتها بمختلف الأنحاء، حيث تشهد معظم أنحاء الجمهورية ارتفاعا فى درجات الحرارة، مع فرص لسقوط الأمطار بعدد من مناطق الجمهورية رغم درجات الحرارة المرتفعة.


 

 

الدوحة تترنح.. قطر خسرت 500 ألف زائر بنسبة 46% منذ بدء المقاطعة

يشهد قطاع السياحة فى الدوحة، تداعيات كبيرة، وانهيارا مع استمرار المقاطعة العربية رفضا لدعم قطر للإرهاب فى منطقة الشرق الأوسط، ومحاولاتها المستمرة فى تأليب الصراعات وزعزعة الاستقرار فى دول المنطقة.


 

وزير التعليم يستعرض بعد قليل إيجابيات وسلبيات "الأسبوع الأول" من الدراسة

يعقد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، مؤتمرا صحفيا، بعد قليل، لاستعراض ما جرى رصده من إيجابيات وسلبيات فى الأسبوع الأول من العام الدراسى 2018- 2019  إلى جانب توقيع بروتوكول تعاون.

11

استعدادات داخل مجلس النواب لاستقبال دور الانعقاد الرابع.. صور

علي قدم وساق، تُجرى الاستعدادات داخل أروقة مجلس النواب، تمهيداً للجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الأول، برئاسة الدكتور علي عبد العال، والمحدد لها يوم 2 أكتوبر المقبل.


 

مسئول أمريكى يكشف: قمة مرتقبة فى يناير لتدشين "ناتو عربى" بمشاركة مصر

قال تيم لاندركينج، نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكى لشئون الخليج العربى، إن الإدارة الأمريكية تخطط لعقد قمة فى يناير المقبل لتدشين "تحالف الشرق الأوسط الاستراتيجى"، أو ما يعرف باسم "الناتو العربى"، والذى من المتوقع أن يضم 9 دول عربية هى دول مجلس التعاون الخليجى بالإضافة إلى لمصر والأردن والولايات المتحدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة