اخبار ريال مدريد اليوم عن رقم قياسى فى التمريرات بالدوري الإسباني

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 11:47 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن رقم قياسى فى التمريرات بالدوري الإسباني فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى رقما قياسيا جديدا فى الموسم الحالى 2018/2019 من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، بعد الفوز الكبير الذى حققه على ضيفه ليجانيس، بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

نجوم ريال مدريد
نجوم ريال مدريد

 

رقم قياسى فى تمريرات ريال مدريد بالليجا

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد حقق رقما قياسيا على صعيد التميرات بعدما أكمل لاعبى الفريق الملكى 870 تمريرة منهم 799 ناجحة خلال مواجهة ليجانيس، وهو رقم قياسى لم يحدث فى المسابقة منذ موسم 2006/2007.

ويتقاسم ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع غريمه التقليدى برشلونة برصيد 9 نقاط لكل منهما، لكنه يتأخر خلف الفريق الكتالونى بفارق الأهداف فقط.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

بنزيما يسجل فى جميع أندية الدوري الإسباني

حقق المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسبانى، انطلاقة قوية مع الملكى فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني، بعدما سجل ثنائية جديدة فى شباك ليجانيس، بالمواجهة التى حسمها فريقه بنتيجة 4/1، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن بنزيما سجل رقما قياسيا جديدا بالتسجيل فى جميع الفرق التى واجهها فى الدوري الإسباني بعدما هز شباك ليجانيس هذا الموسم.

 

وسجل بنزيما 131 هدفا خلال مشاركته فى 279 مباراة مع ريال مدريد بالدوري الإسباني، منذ الظهور الرسمى الأول في 29 أغسطس 2009 ضد ديبورتيفو لا كورونيا، حيث هز شباك 33 فريقا واجهه فى الليجا بهدف واحد على الأقل.

ويعد فريق غرناطة الضحية المفضلة للمهاجم الفرنسى الذى يحتل المركز السابع فى قائمة أفضل هدافى ريال مدريد على مر العصور، بعدما هز شباكه بـ10 أهداف فى الدوري الإسباني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة