سقوط 3 متهمين بحوزتهم حشيش وهيروين وبانجو بقصد الاتجار فى الإسماعيلية

الإثنين، 03 سبتمبر 2018 10:49 م
سقوط 3 متهمين بحوزتهم حشيش وهيروين وبانجو بقصد الاتجار فى الإسماعيلية حشيش - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث المراكز والأقسام، القبض على 3 متهمين بحوزتهم كميات من الحشيش والهيروين والبانجو بقصد الاتجار فى حملة أمنية بالإسماعيلية.

 

وكان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بضبط كل من المتهم "إسماعيل. ع. ا" 48 عاما عاطل مقيم المحسمة القديمة  دائرة مركز التل الكبير بحوزته 4 لفافات كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 10 كيلو جرام، مبلغ مالى قدره 200 جنيه، هاتف محمول والمتهم".

 

كما تم ضبط "أسامة. ع .ع" 36 عاما عاطل مقيم المحطة الجديدة – دائرة قسم أول الإسماعيلية وبحوزته 4 قطع من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالى 100 جرام، لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 100 جرام، مبلغ مالى قدره 105 جنيهات وهاتف محمول، والمتهم "محمود .م .م" 28 عاما عاطل مقيم المنايف – دائرة مركز أبوصوير وبحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر تزن حوالى 100 جرام، مبلغ مالى قدره 200 جنيه وهاتف محمول.

 

وبمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر المتهمون بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع، الهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم من متعاطى تلك المواد. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة