أسوان تتعرض لأمطار رعدية.. وعواصف ترابية تضرب الطرق السريعة بالوادى الجديد

الأحد، 30 سبتمبر 2018 02:49 م
أسوان تتعرض لأمطار رعدية.. وعواصف ترابية تضرب الطرق السريعة بالوادى الجديد سحب كثيفة وأمطار - أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت عدد من مناطق مركز إدفو، شمال محافظة أسوان، اليوم الأحد، هطول أمطار" رعدية " مما أدى إلى انقطاع التيار الكهرباء عن بعض المناطق بدائرة مركز ومدينة إدفو.

وأفادت غرفة عمليات المحافظة بأن الأمطار التي تعرضت لها مناطق مدينة ومركز إدفو لم تتسبب في تعطيل العمل ، وخاصة المدارس فيما استمر العمل بشكل طبيعي .

وأكدت أن المحافظة أنهت استعداداتها لمواجهة تداعيات أي سيول "محتملة " أو أمطار غزيرة قد تتعرض لها المحافظة خلال الفترة القادمة ، وذلك بالتزامن مع استمرار التحذيرات من احتمال سقوط المزيد من الأمطار خلال الساعات القليلة المقبلة ، في ظل تراكمات السحب التي غطت أجزاء كبيرة من مناطق وأنحاء مركز إدفو.

ومن جهة أخرى، تعرضت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، لعواصف ترابية ضربت عددا من الطرق السريعة وحجبت الرؤية بصورة نسبية بالقرى النائية بالمناطق الغربية والجنوبية بالمحافظة.

ووجهت إدارة مرور الوادى الجديد السائقين وقائدى المركبات بضرورة توخى الحذر وعدم تجاوز السرعات المقررة على الطرق السريعة وخاصة مع تزايد العواصف الترابية، فيما تابعت غرف عمليات المحافظة ورئاسة المراكز الأحوال الجوية وموجة الحر التى تتعرض لها المحافظة .

وكان خبراء هيئة الارصاد حذروا اليوم من استمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية والتي بدأت أمس السبت ولمدة 3 أيام، حيث تسجل درجات الحرارة ارتفاعا بحوالي 4 إلى 6 درجات يومي السبت والأحد، مع نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة