السجن المشدد 10سنوات لثلاثة أشخاص سرقوا زوجين بالإكراه ببنى سويف

الأحد، 30 سبتمبر 2018 01:06 م
السجن المشدد 10سنوات لثلاثة أشخاص سرقوا زوجين بالإكراه ببنى سويف محكمة
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات بني سويف برئاسة المستشار عماد نجدى محمد، وعضوية المستشارين وائل الأشلم، ومحمد مصطفى العيسوي،  وبحضور محمد حسين  وكيل النائب العام وأمانة سر محمد عبد البصير، بمعاقبة كل من "إبراهيم . ر . م"، و"عبد الجواد . م . م"، وأيمن . م . م"، مقيمين بمركز ناصر، بالسجن المشدد 10 سنوات لتكوينهم تشكيلا عصابيا وسرقة مبلغ مالي وحلى ذهبية من زوجين بالإكراه تحت تهديد السلاح فى الطريق العام.

وتعود تفاصيل القضية إلى سبتمبر 2014 عندما تلقى رئيس مباحث مركز ناصر شمال بنى سويف بلاغا من محمد سيد محمد عويس يفيد أنه أثناء استقلاله دراجه بخارية ليلا برفقه زوجته منى هاشم إبراهيم، عائدين لمنزلهما ببندر ناصر، سلك طريق قرية الشيخ على البهلول وفوجئ بقيام المتهمين باستيقافه وأشهر المتهم الأول سلاحاً نارياً (فرد خرطوش) بوجهه وأطلق عياراً نارياً في الهواء فبث الرعب في نفسه وسقط بدراجته أرضا وخلال ذلك أشهر المتهم الثاني سلاحاً ابيض (مطواه) والمتهم الثالث (عصا شوم) وتعديا عليه بالضرب محدثين به إصابات  لمنعه من الفرار ثم قاموا بتوثيقه لشل حركته وتمكنوا من الاستيلاء على دراجته البخارية وهاتفه المحمول ومبلغ مالي، وعندما حاولت زوجته الاستغاثة، استولى المتهمون على حليها الذهبى قبل فرارهم هاربين من المكان.

وأجرت وحدة المباحث تحرياتها حول الواقعة وتمكنت من ضبط المتهمين، وتعرفت الزوجة عليهم حال عرضهم عليها، وباحالة المتهمين إلى النيابة العامة وجهت لهم تهمة ارتكاب واقعة السرقة بالاكراه تحت تهديد السلاح والاستيلاء على ما بحوزة الزوجين، وأمرت بإحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها سالف الذكر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة