أكرم القصاص - علا الشافعي

سر عناق كلوب لـ محمد صلاح عقب هدف ليفربول ضد تشيلسى.. فيديو

الأحد، 30 سبتمبر 2018 11:21 ص
سر عناق كلوب لـ محمد صلاح عقب هدف ليفربول ضد تشيلسى.. فيديو كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية عن سر ذهاب يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول إلى النجم المصرى محمد صلاح لمعانقته عقب الهدف الذى سجله ستوريدج فى شباك تشيلسى بالمباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.

وقالت الصحيفة، إن يورجن كلوب كان حريصاً على عدم قيام محمد صلاح بأى رد فعل قد يساء فهمه مثلما حدث فى مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى التى أقيمت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

وكان محمد صلاح ألقى زجاجة المياه على الأرض، عقب تسجيل زميله البرازيلى فيرمينو هدف فوز ليفربول على باريس سان جيرمان، ما أثار تساؤلات الصحافة الإنجليزية فى ذلك الوقت عما إذا كان النجم المصرى غاضباً من تراجع مستواه خلال اللقاء أو قرر الاحتفال بهدف الفوز بتلك الطريقة، أو معاناته من الإحباط لسبب آخر.

وأثار يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، الجدل باستبداله محمد صلاح فى الدقيقة 66 من عمر مباراة تشيلسى، موضحاً أن اللاعب المصرى لم يقدم أفضل مستوياته أمام "البلوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

بدون تعصب

لكى تحكم على كلوب قارن بينه وبين مورينيو ستجد ان الاول يتعامل مع لاعبيه بروح الابوة رغم صغر سنة والدليل هو تصرفه مع محمد صلاح التلقائى وخوفه من تهور صلاح هذه المرة ايضا فيثبت سوء نيته فى المباراتين اما تبديل صلاح فلا اوافق عليه خصوصا انه لم يكن بهذا السوء فى مباراة تشيلسى ولكن المدرب من حقه التبديل حينما يرى ان اللاعب غير موفق بصورة غير طبيعية فلابد ان نراعى حق المدرب ايضا لانه بشر ومعنى خسارة المباراة للمرة الثانية خلال ثلاثة ايام ومن الفريق المنافس ان تنعدم الثقة فى امكانية تحقيق بطولة هذا الموسم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة