فيديو وصور.. رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى تنتقد أطباء مستشفى المبرة

الأحد، 30 سبتمبر 2018 02:53 م
فيديو وصور.. رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى تنتقد أطباء مستشفى المبرة جانب من الجولة
أسيوط- هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت الدكتورة سهير عبدالحميد، رئيس هيئة التأمين الصحى، الأطباء والتمريض بمستشفى المبرة التابعة للتأمين الصحى بمحافظة أسيوط، وذلك على هامش جولة تفقدية داخل أقسام المستشفى لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة لمرضى وإستمعت لشكاوى المرضى بالمستشفى وسوء بعض الخدمات الطبية منها عدم وجود كراسىى مناسبة لمرضى الأورام بعد أن وجدت الكراسى غير مناسبة لحالة المرض وأمرت بتوفير 10 كراسى طبية  لمرض الأورام أثناء تلقيهم للجلسات العلاجية، وجلسات "الكيماوى".

IMG-20180930-WA0008

ولاحظت وجود كسر فى بعض الحضانات الموجودة بالمستشفى، وأبدت اعتراضها الشديد على هذا الأمر، وتسائلت عن شركات الصيانة المسئولة عن متابعة، وصيانة الحضانات ولماذا لا يتم صيانة هذه الحضانات بشكل مستمر حفاظا على أرواح الأطفال.

وكانت رئيسة هيئة التأمين الصحى قد قامت بجولة تفقدية داخل أقسام المستشفى لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة لمرضى التأمين الصحى بالمحافظة يرافقها الدكتور سامى الشريف مدير عام التأمين الصحى لفرع وسط الصعيد.

IMG-20180930-WA0009

وأبدت رئيس هيئة التأمين الصحى عدة ملاحظات منها وجود بنك الدم فى مكان غير مناسب وأمرت بنقله إلى مكان بالدور الأول بدلا من الدور الثانى تخفيفا على المرضى وليكون فى مكان مجهز بالقرب من أماكن الطوارئ بالمستشفى  مع سرعة الإنتهاء من المبنى الجديد المتوقف من 9 سنوات والتعاقد مع جامعة أسيوط وجامعة الأزهر لسد العجز الطبى فى مستشفى المبرة.

IMG-20180930-WA0014

وأضافت رئيس هيئة التأمين الصحى أنها والهيئة جاهزة للمشاركة بفاعلية وقوة فى مبادرة  السادة الرئيس للقضاء على فيروس سى على مستوى الجمهورية والإنتهاء من قوائم الإنتظار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة