جولة شاملة لمحافظ الوادى الجديد واجتماع موسع لبحث احتياجات وخدمات المواطنين

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 09:54 م
جولة شاملة لمحافظ الوادى الجديد واجتماع موسع لبحث احتياجات وخدمات المواطنين جانب من الاجتماع
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اجتماعا موسعا بحضور كمال إبراهيم رئيس مركز الداخلة، وجميع مديرى الإدارات ورؤساء القرى بالمركز، ووجه المحافظ بضرورة الاهتمام بخدمات المواطنين والتيسير عليهم فى الحصول على الخدمة وسرعة بحث مشاكل المواطنين والرد عليها، والمتابعة اليومية للمرافق الحيوية، وتشجيع وتحفيز المواطنين على العمل الحر والمشروعات الإنتاجية وقيام رؤساء القرى بالمرور على المدارس خلال هذه الأيام قبل بداية العام الدراسى وإعداد تقارير عن حاله المدارس واحتياجتها.

 

ووجه المحافظ بتشجيع المواطنين على التبرع بزكاة الزروع والتمور وحصر جميع السيارات المعطلة التابعة للوحدات المحلية بالقرى تمهيدا لإصلاحها والمرور المستمر على الأراضى بجوار آبار الرى لمنع أيه تعديات. كما تفقد محافظ الوادى الجديد أحد مخابز مدينة موط، وذلك بهدف الوقوف على مدى تقدم خدمات المواطنين، وكذلك جودة الخبز ومدى مطابقته للمواصفات المقررة، ووجه بضرورة وجود ميزان ديجيتال بجميع مخابز المحافظة، وكذلك وضع لافتة موضحا بها التعليمات المقررة من وزارة التموين والفئات المستحقة للدعم، كما وجه المحافظ بتوزيع الخبز بالوزن والعدد، وذلك لضمان حصول المواطن على الدعم المقرر من الدولة.

 

وتفقد محافظ الوادى الجديد منطقة أرض البحير بناء على طلب سيدة لحل مشكلتها، ووجه بتشكيل لجنة من الزراعة وأملاك الدولة ومجلس المدينة والرى والزراعة لبحث المشكلة، ووضع حلول فورية لها وإعطاء تصريح البناء لمن يستحق، وذلك بعد اتخاذ الإجراءات القانونية من حيث الملكية، كما أكد على حصر جميع النخيل بالمنطقة وحظر تماما إزالة أى نخيل من المنطقة وحصر المنازل المقامة بها.

 

كما تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، مستشفى الداخلة العام وذلك بهدف الاطمئنان على الخدمات والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين. ووجه المحافظ بتدعيم المستشفى بمبلغ 100 ألف جنيه لشراء المستلزمات الطيبة البسيطة كما شدد على الالتزام بمواعيد العمل المقررة قانونيا على والتى تبدأ تمام الساعة الثامنة صباحا حتى الثانية ظهرا؛ كما وجه المحافظ بوضع لافتات إرشاديه لتوضيح شروط وإجراءات الحصول على الخدمات المقدمة وإجراءات العلاج على نفقة الدولة وإعداد مقايسة لتطوير مبنى الصيدلية والأسنان والمخازن على حساب المحافظة.

 

ووجه "الزملوط" بتوفير أتوبيس يوميا لنقل المعلمين من مدينة موط وقرى الداخلة إلى قرى غرب الموهوب بمبلغ رمزى (10 جنيهات)، وذلك حرصا على تطوير المنظومة التعليمية وتوفير كافة أوجه الدعم وتخفيف العبء عن المعلمين.

 

ووجه المحافظ بضرورة التنسيق بين الإدارة التعليمية والوحدة المحلية لمركز الداخلة لحصر المعلمين وتسجيل بياناتهم عقب صدور النشرات قبل بداية العام الدراسى، مشددا على ضرورة الانتهاء من النشرات الخاصة بتنقلات المعلمين قبل 15 سبتمبر وفتح باب التظلمات لمدة أسبوع.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة