أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال استقبالها لأعضاء الأمانة العامة بالاتحاد..

غادة والى: حريصون على تقديم كافة التسهيلات لتفعيل عمل اتحاد المحامين العرب

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018 05:09 م
غادة والى: حريصون على تقديم كافة التسهيلات لتفعيل عمل اتحاد المحامين العرب  جانب من الإجتماع
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى وفدا من اتحاد المحامين العرب ضم أمين عام الاتحاد ناصر حمود الكريوين والأمناء المساعدين من الأردن ولبنان ومصر.
وخلال الاجتماع أشاد أمين عام اتحاد المحامين العرب بالدور الذى تلعبه وزارة التضامن الاجتماعى فى دعم أنشطة مؤسسات المجتمع المدنى والمنظمات الأجنبية العاملة فى مصر ومن بينها اتحاد المحامين العرب.

واستعرض أبرز أنشطة الاتحاد وأهم التحديات التى تواجه خلال الفترة الحالية وطالب وزيرة التضامن الاجتماعى بالتدخل ليتمكن الاتحاد من أداء دورة من مصر الدولة التى تحتضن المقر منذ عام 1944 .

وطالب أمين عام اتحاد المحامين العرب بضرورة تسهيل مهمة عمل الاتحاد للتغلب على التحديات التى تواجه أعضاءه وكانت أبرز التحديات التى عرضها أمين اتحاد المحامين العرب تتمثل فى تسهيل عمل أعضاء الأمانة وتسير ودعم الفعاليات والمؤتمرات السنوية والاجتماعات الدورية، كما طرح عدد من الأمناء المساعدين بالاتحاد أفكار ومبادرات متعددة لتفعيل التعاون وتبادل الخبرات بين أعضاء الأمانة العامة بالاتحاد ووزارة التضامن والجهات التابعة لها.

ومن جانبها عبرت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى عن سعادتها بلقاء أمين اتحاد المحامين العرب والأمناء المساعدين لافتا إلى أن مصر حريصة على تسهيل مهمة عمل الاتحاد وغيرها من المنظمات العربية الإقليمية التي تتخذ من مصر دولة لمقراتها وأن الوزارة ستوفر كل سبل الدعم لأعضائه ووعدت بمخاطبة وزارتى المالية والداخلية لدراسـة مطالب الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة