القبض على المتهم الهارب فى جريمة انتحال 4 أشخاص صفة ضباط بالهرم

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 04:56 م
القبض على المتهم الهارب فى جريمة انتحال 4 أشخاص صفة ضباط بالهرم المتهم بانتحال صفة الشرطة فى الهرم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من ضبط المتهم الهارب فى واقعة انتحال 4 أشخاص لصفة ضباط شرطة، ومحاولة خطف كهربائى، ليصل عدد المتهمين المضبوطين إلى 4 أشخاص، بسبب خلافات مالية مع زوج شقيقته على 3 ملايين جنيه، إلا أن المجنى عليه استغاث بالأهالى وتمكنوا من القبض على المتهمين وتسليمهم لرجال المباحث.

 

تلقى المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد ضبط عدد من الأشخاص لانتحالهم صفة ضباط شرطة ومحاولة خطف كهربائى.

 

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 4 أشخاص ارتدوا ملابس شرطية وتوجهوا لمسكن المجنى عليه "عطية. ف" كهربائى، مدعين أنهم ضباط شرطة وحاولوا اختطافه، إلا أن المجنى عليه شك بأمرهم واستغاث بالأهالى الذين تمكنوا من ضبط المتهمين.

 

وبمواجهتهم أمام العقيد محمد راسخ مفتش مباحث غرب الجيزة اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من مقاول يدعى "رمضان. ر" بسبب خلافات مالية، حيث جمع أحد الأشخاص مبلغ 3 ملايين جنيه منه ومن آخرين بحجة استثمارها ثم احتال عليهم واحتفظ بالنقود لدى زوج شقيقة المجنى عليه، وهو ما دفعهم لمحاولة اختطافه لاستعادة نقودهم، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

المتهمين بانتحال صفة
المتهمين بانتحال صفة

 

المتهمين
المتهمين

 

المستلزمات المستخدمة فى الطرق
المستلزمات المستخدمة فى الطرق

 

انتحال صفحة ضباط شرطة
انتحال صفحة ضباط شرطة

 

جانب من المعدات المستخدمة
جانب من المعدات المستخدمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة