أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب أيمن أبو العلا يحيط وزارة العدل بشأن الشهر العقارى بمدينة زايد

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 07:00 م
النائب أيمن أبو العلا يحيط وزارة العدل بشأن الشهر العقارى بمدينة زايد أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية بحزب المصريين الأحرار
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الدكتور أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية بحزب المصريين الأحرار، بطلب إحاطة لوزير العدل بشأن الشهر العقارى فى مدينة زايد.

وقال النائب أيمن أبو العلا في بيان اليوم، إن الأمر لا يمكن السكوت عليه يعتبر كوميديا مبكية، بعد أن ناضلنا للحصول على مقر جديد علي مساحة 600 مترا من هيئة المجتمعات العمرانية للشهر العقارى الموجود فى " شقة 130 مترا" و"دوخنا السبع دوخات" لنقل الأصول ما بين وزارة المالية ووزارة العدل فوجئنا أن وزارة العدل ترفض النقل لعدم دفع مقايسة العداد الخاص بالكهرباء البالغة 57 ألف جنيها وقد توجه مجلس الأمناء المحترم لتخفيض المبلغ مما قوبل بالرفض من وزارة الكهرباء وبَقى الوضع علي ماهوعليه.

 

وتابع نائب المصريين الأحرار: "ولَم تتوقف المهزلة عند هذا الحد فالشهر العقارى القديم يرفض خدمة المواطنين لأن كارت شحن الكهرباء في العداد الكودي انتهي فقام رئيس الفرع بجمع عشرة جنيهات من كل مواطن موجود لشحن العداد للقيام بخدمتهم، وكلهم وافقوا لدرجة ان أحدهم طلب رد المبلغ عندما علم أن عقده لن يوثق. لانه ليس من سكان زايد وآخر طلبوا منه رزمة ورق لطباعة التوكيلات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة