عامل يخطف عشيقته ويساوم والدتها دفع 100ألف بالتجمع ويعترف : هناخد الفلوس ونتجوز

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 12:22 م
عامل يخطف عشيقته ويساوم والدتها دفع 100ألف بالتجمع ويعترف : هناخد الفلوس ونتجوز المتهمون بعد القبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رجال مباحث القاهرة، ملابسات واقعة اختطاف طالبة تعمل بمطعم بالتجمع، ومساومة والدتها علي دفع مبلغ ١٠٠ الف جنيه مقابل اطلاق سراحها، وتبين انها على علاقة عاطفية بعامل معها بالمطعم وانه وراء اصطحابها لمنزله فتم ضبطه وبصحبته الطالبة واعترف بأنهما على علاقة عاطفية  وعدم قدرته على تدبير نفقات الزواج، واختمرت في ذهنه اختلاق واقعة اختطافها ومساومة أهليتها على دفع المبلغ المالي حتى يتمكنا من إتمام زواجهما.
 
البداية كانت مع تلقى رجال مباحث قسم التجمع، بلاغا من "جيهان أ م"، 46 سنة، عاملة بسنتر للتجميل، بغياب نجلتها  "دولت ص ش" 18 سنة، طالبه، وتعمل بمطعم كنتاكى، فرع سعودي بالتجمع، وأضافت بأنها عقب انتهاء نجلتها من عملها لم تعد إلي المنزل، وفى وقت لاحق ورد اليها إتصال هاتفي من هاتفها المحمول ادعى خلاله المتصل بقيامه باختطاف نجلتها،  وساومها علي دفع مبلغ 100ألف جنيه مقابل إطلاق سراحها.
 
وكشفت التحريات عدم صحة الواقعة، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل لارتباط المتغيبة بعلاقة عاطفية مع "حسين س م" 20 سنة، عامل بالمطعم عمل المتغيبة، وتواجد الطالبة بصحبته.
 
وعلى الفور تم التنسيق مع الجهات المعنية واستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمسكنه وبصحبته المتغيبة، وضبط بحوزتهما الهاتف المحمول المستخدم فى إجراء المساومة.
 
وبمواجهتهما أقر الأول بأنه نظراً لارتباطه بعلاقة عاطفية بالطالبة وعدم قدرته على تدبير نفقات الزواج منها، اختمرت في ذهنه اختلاق واقعة اختطافها ومساومة أهليتها على دفع المبلغ المالي حتى يتمكنا من إتمام زواجهما، وبمواجهتها بما جاء بأقوال الأخير أيدتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، و تولت النيابة العامة التحقيق.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري أصيل

أفلام السينما الهابطة

السبب الأساسي في أغلبية ما نحن فيه الأن من جرائم وحالات طلاق وغيره كتير مما نسمع عنه بسبب أفلام السينما الهابطة التي ليس لها معني ولا هدف ولابد من رقابة جاده وصارمة على هذه المهزلة وياريت نتعلم من الهند في صناعة السينما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة