محافظ أسيوط: سأضرب بيد من حديد على المخالفين فى كل القطاعات

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 10:24 ص
محافظ أسيوط: سأضرب بيد من حديد على المخالفين فى كل القطاعات محافظة أسيوط - أرشيفية
أسيوط ضحا صالح وهيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء جمال جمال نور الدين، محافظ أسيوط، إنه سيضرب بيد من حديد على كل المخالفين فى كل القطاعات ولا تردد ولا هواده ضد أى شخص مهما كان منصبه، وعلى المخالفين أن يخافوا لأنه ستكون هناك محاسبة حقيقية - جاء ذلك خلال لقاءه بعدد من الصحفيين بديوان عام محافظة أسيوط واستمر حتى الساعات الأول صباح اليوم.
 
وأضاف محافظ أسيوط: أننا نهدف إلى إحداث تغيير حقيقى فى محافظة أسيوط وإعادة الانضباط للشارع الأسيوطى فلابد أن تعود المحافظة لسابق ريادتها كعاصمة للصعيد، واستغربت كثيرا لوجود آلات ومعدات منها 25 سيارة كنس مركونة منذ 8 سنوات لأسباب تافهة وتمكنا من تجهيز خمسة منها وإنزالها لتؤدى وظيفتها فى الشارع الأسيوطى وفق جدول زمنى ومواعيد محددة تبدأ من الساعة الثانية عشر مساءا وحتى الثالثة فجرًا".
 
وتعرض المحافظ خلال اللقاء للبناء على الأراضى الزراعية محذرا من وجود أى إنشاءات جديدة على الأراضى الزراعية، قائلا: سأضرب بكل قوة ضد أى شخص يتعدى على الأراضى الزراعية ولن اتردد لحظة فى إزالة المنزل".. مشيدا بالتعاون وإصرار كل الجهات الأمنية على الحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدى بكل حزم للمخالفين.
 
وعن أهم الملفات التى يوليها أهمية كبيرة، أوضح نور الدين أن ملف الصحة والتعليم والنظافة وإعادة المظهر الجمالى للمحافظة من أهم الأوليات، متابعًا: امكانياتنا نعرف قدرها ولكن لابد أن نحسن إدارة هذه الإمكانيات فلو كان المنزل قديم والأثاث قديم لا يعنى ذلك أن سيكون المنزل متسخا فمن الممكن ان يكون مرتبا ومنظما وفقا لهذه الإمكانيات فلدينا سوء إدارة كبيرة لإمكانياتنا، فمن الغريب أن نتفقد مدارس ونجد على اجهزة الكمبيوتر أعشاش حمام أو أجد خرطوم الحريق فى المخازن حتى لا يتعرض للسرقة أو أجهزة الكمبيوتر ممتلئة بالأتربة وقاربت على التلف ولا يفكر المدرس فى وضع حتى أكياس بلاستيكية عليها أو مدارس بها زجاج محطم ونحن على ابواب المدارس كما أننى كلفت الأحياء بجمع القمامة وإزالتها من ابواب المدارس".
 
وأضاف المحافظ أنه منذ يوم الجمعة الماضى أى منذ 4 أيام نظم عدد من الجولات المفاجئة على المدارس والمستشفيات والطرق وأكتشف عدد كبير من المخالفات وحذر المسئولين عن هذه المخالفات، وهناك من تم احالته للتحقيق، مؤكدا ان الجولات الأولية تكون بمثابة تحذير أما بعد ذلك سيكون هناك أقصى عقوبة قد تصل للنقل خارج المحافظة.
 
وأشار محافظ أسيوط إلى انه سيقوم بنقل تمثال جمال عبد الناصر لأكبر شارع فى المحافظة تقديرا له كونه ابن هذه البلد ولتاريخه المشرف وزعامته لكل العالم العربي.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة