نائب الرئيس اليمنى: نخوض حربًا دفاعية لاستعادة الدولة

الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 12:04 ص
نائب الرئيس اليمنى: نخوض حربًا دفاعية لاستعادة الدولة اليمن
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نائب رئيس الجمهورية اليمنى الفريق الركن على محسن صالح أن اليمن يخوض حربًا دفاعية لاستعادة الدولة التى سطت عليها ميليشيات الانقلاب المدعومة من إيران وأنها وهى تخوض حربها الدفاعية لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب لتؤكد أن السلام القائم على المرجعيات الثلاث الذى يكفل استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وضمان عدم تكرار دورات العنف هو الخيار الأول لها.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن ذلك جاء خلال اتصال هاتفى أجراه صالح مع قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعى للاطلاع على سير العمليات العسكرية فى الملاحيظ ومران وما يحققه أبطال الجيش اليمنى من انتصارات كبيرة.

واستمع نائب الرئيس اليمنى خلال الاتصال إلى مستجدات الأوضاع الميدانية وما يسطره الأبطال من ملاحم خالدة مع أشقائنا فى التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وتكبيدهم للميلشيات خسائر فادحة، مثمنًا بطولات لواء العروبة فى عملية "قطع رأس الأفعى" وما يقدمونه من تضحيات كبيرة فى سبيل استعادة الدولة اليمنية.

وأكد نائب الرئيس اليمنى عزم القيادة السياسية على الاستمرار فى التقدم حتى استكمال تحرير كل شبر فى الوطن وبسط سلطة الدولة والاتجاه لبناء اليمن الاتحادى المكون من ستة أقاليم.

من جانبه، أشار قائد لواء العروبة اليمنى إلى ما يتحلى به الجيش اليمنى من معنويات وجاهزية قتالية عالية وما يحرزونه من تقدم يومى فى سبيل دحر الميليشيات المدعومة من إيران.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة