"عاش يا وحش".. شاهد "سبع البحر" يؤدى تمرينات شاقة على حمام السباحة

الخميس، 06 سبتمبر 2018 06:12 م
"عاش يا وحش".. شاهد "سبع البحر" يؤدى تمرينات شاقة على حمام السباحة أسد البحر
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس من الغريب بعد أن استطاع الإنسان ترويض ملك الغابة، أن يبرع فى ترويض أسد البحر، بل ويجعله يقوم بتمرينات رياضية شاقة على الرغم من جسمه الضخم.

أوضحت مجموعة من مقاطع الفيديو مجموعة من مدربى الحيوانات فى أماكن مختلفة فى العالم قدرتهم البارعة على ترويض حيوان الفقمة أو ما نسميه "سبع البحر" و"أسد البحر".

وتظهر مقاطع الفيديو خضوع الحيوان البرمائى للمدربين بصورة تامة وقدرته على أداء تمرينات رياضية شاقة مثل تمرينات البطن والضغط والأجناب، التى قد تصعب على بعض الأشخاص من أصحاب الأجسام الممتلئة القيام بها.

 

ويندرج حيوان الفقمة أو "سبع البحر" لنوع زعنفيات الأقدام  وهى مجموعة من الثدييات البحرية تشمل الفقمة وأسد البحر والفظ، يعيش فى العديد من أرجاء العالم، ولكنه يتركز فى بعض مناطق بحر الشمال وجرينلاند فى نصف الكرة الشمالى وفى بعض الجزر فى نصف الكرة الأرضية الجنوبى ويوجد له عدة أنواع تميزها عن بعضها صفات عديدة مثل خروف البحر وبقر البحر وهو نوع يعيش فى المياه الدافئة مثل البحر الكاريبى وبعض أنهار أفريقيا وشواطئها، بالإضافة إلى نوع يعيش فى الأمازون.

والعديد من فصائل الفقمات مهددة بالانقراض بسبب الصيد الجائر للاستمتاع بفروها واستخلاص الزيت من شحومها ولحمها، والتلوث أيضا يعتبر أحد أسباب انحسار أعداد هذا الحيوان.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة