فيديو..الشرطة تحارب الغلاء.. معارض "كلنا واحد" تتحدى جشع التجار وتوفر مستلزمات المدارس بتخفيض يصل إلى 50%.. مساعد وزير الداخلية: هدفنا تخفيف العبء عن البسطاء.. والأهالى: لم نشعر بنار الأسعار هذا العام

الخميس، 06 سبتمبر 2018 10:35 م
فيديو..الشرطة تحارب الغلاء.. معارض "كلنا واحد" تتحدى جشع التجار وتوفر مستلزمات المدارس بتخفيض يصل إلى 50%.. مساعد وزير الداخلية: هدفنا تخفيف العبء عن البسطاء.. والأهالى: لم نشعر بنار الأسعار هذا العام معارض كلنا واحد
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إقبال كبير من المواطنين شهدته معارض "كلنا واحد" لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبتوجيه من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تصل نسب التخفيض لـ 50 %.

وتوسعت وزارة الداخلية فى إنشاء المعارض بكافة المحافظات، بالتنسيق مع كبار التجار، حيث تم الاتفاق على توفير كافة السلع ومستلزمات المدارس بجودة عالية وأسعار مخفضة.

من ناحيته، قال اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية مدير شرطة التموين، إن معارض "كلنا واحد" لتوفير مستلزمات المدراس للطلاب، تهدف لتخفيف العبء عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش تفقده معارض "كلنا واحد"، أن ذلك يتم برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبتوجيهات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وقدم مساعد وزير الداخلية، الشكر لبعض التجار المشاركين فى المعارض بالسلع، قائلاً لهم: "لن ينسى أحد دوركم الوطنى فى مساعدة محدودى الداخل، وإصراراكم على تخفيض الأسعار"، وطالبهم بالاستمرار فى ذلك لمدة شهر، وتوفير كل ما يحتاجه أولياء الأمور.

وضخت منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية، كميات كبيرة من مستلزمات المدارس، بأسعار مخفضة فى جميع فروعها المنتشرة على مستوى الجمهورية.

وجاءت هذه التحركات برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتخفيف العبء عن كاهل البسطاء.

وبدوره، حرص اللواء أشرف محمود مساعد وزير الداخلية لبحوث الاستثمار على تفقد منافذ "أمان" والتأكد من وجود كميات من مستلزمات المدارس بجميع الفروع.

وبلغ عـدد المنافذ حـالياً 930 منفذاً بسائر المحافظات عبارة عن 740 منفذا ثابتا ومحلا تجاريا، و190 منفذا متحركا للوصول إلى القرى والمناطق الأكثر احتياجاً بالمحافظات التى يصعُب توفير منافذ ثابتة بها.

وتجهز وزارة الداخلية 23 منفذا ثابتا بمدن "القاهرة ، القاهرة الجديدة، العبور ، بدر، الدقهلية ، جنوب سيناء" للتشغيل خلال الأيام المقبلة.

وأعرب أولياء الأمور عن تقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، بسبب المبادرات الإنسانية التي تهدف لتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء من المواطنين، فضلاً عن جهود وزارة الداخلية فى التنسيق مع التجار لتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة وفى مكان واحد.

وأكد أولياء الأمور، أنهم طالبوا قيادات وزارة الداخلية بضرورة مد هذه المعارض أكبر وقت ممكن، وتوفير معارض معظم أيام السنة، للاستفادة من الخصومات الكبيرة التى يتم الإعلان عنها، فضلاً عن ثقتهم فى جودة المعروضات.

وقال الأهالى إنهم كانوا يعانوا كل عام من موسم بدء الدراسة بسبب زيادة الأسعار من قبل التجار الجشعين، إلا أنهم هذا العام لم يشعروا بذلك، بسبب توفير كافة المستلزمات بأسعار متنوعة ومخفضة.

 

أدوات مدرسية
أدوات مدرسية

 

الأدوات المدراسية
الأدوات المدراسية

 

جانب من معارض كلنا واحد
جانب من معارض كلنا واحد

 

مستلزمات المدارس
مستلزمات المدارس

 

معارض كلنا واحد
معارض كلنا واحد

 

منافذ أمان تشارك في معارض كلنا واحد
منافذ أمان تشارك في معارض كلنا واحد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة