قرار وزارى باعتماد لائحة الخمس سنوات بـ"طب سوهاج"

الخميس، 06 سبتمبر 2018 02:09 م
قرار وزارى باعتماد لائحة الخمس سنوات بـ"طب سوهاج" الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أصدر قراراً وزارياً رقم (٤٠٤٧) بتاريخ 4 سبتمبر 2018، باعتماد لائحة نظام الخمس سنوات وسنتين الامتياز للدراسة بكلية الطب البشرى بسوهاج بالنظام التكاملى والنقاط المعتمدة والتى سيبدأ العمل بها مع بداية العام الدراسى ٢٠١٨/ ٢٠١٩ حيث سيتم تطبيقها على الطلاب الجدد الملتحقين بالفرقة الأولى.
 
وأضاف عزيز، فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن الجامعة قد رصدت مبلغ 3 ملايين جنيه من موازنتها، لاستكمال تجهيز المعامل اللازمة للعملية التعليمية فى الفرقة الأولى.
 
فيما قال الدكتور مصطفى عبد الخالق عميد الكلية، بأن إدارة الكلية انتهت من توصيف جميع المقررات التى سيتم تدريسها فى الفرقة الأولى، بالإضافة إلى تجهيز دليل الطالب، وكتاب الأنشطة التعليمية، وملف إنجاز الطالب لكل مقرر على حده.
 
وأوضح أنه تم تدريب أعضاء ومعاونى هيئة التدريس على أساليب التدريس والتعلم والتقويم الواردة بهذه اللائحة، والتى تهدف إلى تطوير عمليتى التعلم والتقويم، لإكساب الطالب المهارات التى تؤهله ليصبح خريجًا قادرًا على الإيفاء بمتطلبات سوق العمل.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة