رئيس الأركان اليمنية: انتصارنا على الميليشيا الحوثية اقترب

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 05:07 م
رئيس الأركان اليمنية: انتصارنا على الميليشيا الحوثية اقترب جانب من الاجتماع
كتبت إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي أن الانتصار على الميليشيات الانقلابية قد اقترب وغدا سنكون في قلب العاصمة صنعاء وقد تجاوز شعبنا هذه الحقبة السوداء ووأدَ احلام الامامة التي حاولت ان تعود من جديد مستندة الى الدعم الإيراني.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده اليوم مع رؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعدد من القادة العسكريين للاطلاع على سير الأداء والتحديات التي تعترض عمل الهيئات والدوائر التابعة لوزارة الدفاع في ظل المرحلة الحالية وسبُل التغلب عليها.

 

وشدد رئيس الأركان على ضرورة التعاون والتكامل والعمل بروح الفريق الواحد بحيث تكون القوات المسلحة عند مستوى آمال وطموحات أبناء اليمن وقيادته السياسية والعسكرية، مشيرا الى ان المرحلة الحالية تفرض مضاعفة الجهود والتحلي بالصبر واستحضار روح الانتصار لأننا اليوم في مواجهة عدو غاشم ارتكب بحق اليمنيين ابشع الجرائم على مر التاريخ.

 

 

وأكد رئيس الأركان على تلافي أوجه القصور وتعزيز التنسيق وتفعيل الاليات وتوحيدها لضمان عدم وجود حلقات مفقودة قد تتسبب في ارباك العمل الاداري والفني وينعكس ذلك على الأداء في الميدان.

 

ونوه رئيس الأركان بأن قضية الشهداء والجرحى تمثل أولوية قصوى لدى قيادة الوزارة وسيحضون بالرعاية الكاملة نظير تضحياتهم في سبيل فداء لليمن وكرامته وبشجاعتهم تحققت الانتصارات على ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وأكد العقيلي أن المنطقة العسكرية الرابعة كانت السباقة في تحقيق الانتصار وهزيمة الميليشيات الانقلابية المدعومة من ايران، وقدم قائدها الاسبق اللواء الركن علي ناصر هادي روحه ثمنا لذلك النصر الكبير وكذلك القادة الكبار .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة