مقتل قياديين حوثيين فى غارة للتحالف على محافظة الحديدة

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 10:26 ص
مقتل قياديين حوثيين فى غارة للتحالف على محافظة الحديدة قوات التحالف العربى ـ صورة أرشيفية
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل قياديان حوثيان، اليوم الجمعة، فى قصف لمقاتلات التحالف العربى لدعم الشرعية على اجتماع للميليشيات الحوثية فى منطقة الكثيب بمحافظة الحديدة اليمنية.

وذكرت مصادر ميدانية وفقا لقناة (سكاى نيوز) الإخبارية، أن القيادى الحوثى محمد عبدالملك عاطف، قائد اللواء 190 دفاع جوى التابع لمليشيات الحوثى، وعلى صلاح محمد القيرى، قائد لواء الصواريخ بالقوات الجوية، قتلا مع عشرات المتمردين فى قصف للتحالف.

وتزامنت الغارات مع مواجهات عنيفة بين القوات اليمنية المشتركة والحوثيين فى المناطق الجنوبية والغربية لمحافظة الحديدة.

وكانت مصادر عسكرية ميدانية فى اليمن قد أفادت- فى وقت سابق- بارتفاع أعداد قتلى مليشيات الحوثى جراء سلسلة غارات نفذتها طائرات التحالف العربى على مواقع للمتمردين فى محافظة الحديدة إلى 100 مسلح.

فى سياق متصل، تمكنت قوات الجيش اليمنى من العثور على مخزن أسلحة وصواريخ وألغام تابع لميليشيات الحوثى الانقلابية فى محافظة صعدة.

وقال مدير أمن صعدة العميد خالد الخلالسى فى تصريح اليوم أن قوات الجيش اليمنى فى باقم، قامت بإجراء مسح لعدد من المناطق المحررة بعد قرى آل صالح، وعثرت على مخزن أسلحة وصواريخ وألغام متعددة الأغراض تابعة للحوثيين بمديرية باقم فى محافظة صعدة.

وأضاف الخلاسى، أن المخزن احتوى على قذائف هاون متنوعة وذخائر، وألغام متنوعة وأجهزة تحكم عن بعد تابعة للحوثيين حيث كانوا يستخدمونها فى عمليات تفجير العبوات الناسفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة