صور.. برلمانى يتبرع لمستشفى شطانوف الخيرى بتكييف مركزى ومصعد

السبت، 08 سبتمبر 2018 09:36 م
صور.. برلمانى يتبرع لمستشفى شطانوف الخيرى بتكييف مركزى ومصعد النائب يتفقد المستشفى
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى النائب فايز بركات عضو مجلس النواب عن دائرة أشمون بمحافظة المنوفية، جولة تفقدية لمستشفى شطانوف الخيرى والمتواجدة بقرية شطانوف التابعة للمركز، وذلك للوقوف على اخر المستجدات التى تمت بالمستشفى وللعمل على الاستكمال لها وانهائها فى أقرب وقت ممكن. 
 
شارك فى الزيارة عدد منم الشخصيات العامة بالمركز والمشايخ وقساوسة الكنيسة، والحاج ممدوح نجم عمدة قرية شعشاع والقائمين على المشروع فى إطار النهوض به والوصول إلى أعلى معدلات من العمل ومن اجل الحصول على الدعم الكامل فى البناء والاستكماتل للمبنى . 
 
واكد المدير المسئول عن المشروع ورئيس مجلس إدارة الجمعية المنوط بها تنفيذ مشروع المستشفى أن المستشفى مقامة على 6 طوابق وسيتم توفير كل التخصصات بها من عيادات وحضانات وغسيل كلوى وعمليات كبرى وصغرى، وكافة التخصصات من أجل توفير الخدمة الطبية لقطاع كبير من القرى المحرومة من الخدمة الطبية بأسعار مخفضة . 
 
وأضاف: المبنى حتى الآن وصلت تكلفتة إلى ما يزيد عن 4 مليون جنيه وفى مرحلة التشطيب ويحتاج الى المساهمة من أهل الخير بتوفير الأجهزة والمستلزمات الطبية، من اجل الوصول إلى الإكتمال، مشيرا إلى انه سيضم ما يقرب من 20 حضانة، و 20 جهاز غسيل كلوى، علاوة على تجهيز العيادات بأجهزة السونار والأشعة، ومعامل التحاليل، علاوة على انه انتهى من تشطيب المبنى وتركيب شبكة الغاز والمياه والحريق، ويحتاج إلى مزيد من التكاتف من أجل التجهيز للمكان من أجهزة طبية وحضانات وأجهزة غسيل وغيرها من الاحتياجات . 
 
وأكد النائب فايز بركات، ان ما تم من يناء يعتبر صرح طبى متميز يستحق الاشادة، لافتا إلى أنه سيتم المساهمة فى انهاء هذا المبنى بكل ما يحتاج من امكانيات، مؤكدا أنه سيتبرع بتوفير جهاز تكييف مركزى ومصعد للمستشفى ، حتى يتم الانشاء، مشيرا إلى أنه سيسعى جاهدا الى أن يدعم المكان بكل ما يريدة من أمكانيات واجهزة من خلال التواصل مع الجهات المختلفة لتحقيق الإكتفاء له فى أقرب وقت ممكن. 
 
وشدد بركات على أنه لن يتم إفتتاح المكان إلا بعد الانتهاء من كافة الاحتياجات المختلفة له، وتجهيزه التجهيز الكامل حتى لا يكون هناك مريض فى حاجة إلى أى شىء خارج المكان، وحتى يكون المكان لائقا بكل من يدخل اليه ويقدم الخدمة الطبية المتميزة لأبناء المنطقة والقرى المختلفة بمركز أشمون . 
 
 
 
النائب-يتفقد-المستشفى--(1)
 

النائب-يتفقد-المستشفى--(2)
 

النائب-يتفقد-المستشفى--(4)
 

النائب-يتفقد-المستشفى--(6)
 

النائب-يتفقد-المستشفى--(8)
 

النائب-يتفقد-المستشفى--(10)
 

جانب-من-اللقاء--(2)
 

جولات-الاهالى--(1)
 

جولات-الاهالى--(2)
 

مناقشات-مع-النائب--(2)
 

مناقشات-مع-النائب--(4)
 

مناقشات-مع-النائب--(6)
 

مناقشات-مع-النائب--(8)
 

مناقشات-مع-النائب--(10)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة