صور.. محافظ البحيرة: مراجعة تشكيل لجان معاينة الأراضى الاستثمارية بوادى النطرون

السبت، 08 سبتمبر 2018 02:24 م
صور.. محافظ البحيرة: مراجعة تشكيل لجان معاينة الأراضى الاستثمارية بوادى النطرون اجتماع محافظ البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، القيادات التنفيذية بالمحافظة بضرورة مراجعة تشكيل اللجنه الفنيه المختصة بمعاينة الأراضى الإستثمارية بوادى النطرون، على أن تضم فى عضويتها جميع العناصر المطلوبة من مندوبى الزراعة والوحدات المحلية والإدارة الهندسية والأملاك والشئون القانونية والمساحة، وذلك لعمل المعاينة على الطبيعة وعرض تقاريرها أولاً بأول والتنسيق مع الجهات المعنية والتيسير فى اتخاذ القرارات وتذليل العقبات التى تواجه المستثمرين الجادين بنطاق المحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع عدد من المستثمرين بوادى النطرون، لعرض أهم المشاكل التى تواجههم وإيجاد الحلول اللازمة لها، وذلك بحضور الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة ونهال بلبع نائب المحافظ وذلك فى إطار الجهود المبذولة.

حيث عرض المستثمرون مشروعاتهم فى مجالات الإنتاج الحيوانى والزراعى وإنتاج اللحوم، وأمهات الدواجن، كما تم استعراض أهم المعوقات التى تواجههم والتى تمثلت فى إنهاء إجراءات تقنين المساحات الاستثمارية الخاصه بهم، وكذا تضررهم من التثمين التقديرى لها.

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة تفعيل لجان الاستثمار وتسهيل إجراءاتها لإنهاء تلك المعوقات والحفاظ على عمل تلك المشروعات الاستثمارية بكفاءة والتى تعد أحد أهم ركائز الأمن الغذائى، وتوفير البروتين الحيوانى بالمحافظة.

شارك فى الاجتماع عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام لمحافظة البحيرة، وحازم الأشمونى السكرتير العام المساعد للمحافظة.

1 محافظ البحيرة خلال الاجتماع
محافظ البحيرة خلال الاجتماع

 

2 محافظ البحيرة خلال الاجتماع مع المستثمرين
محافظ البحيرة خلال الاجتماع مع المستثمرين

 

3 محافظ البحيرة مع نائب وزير الزراعة
محافظ البحيرة مع نائب وزير الزراعة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة