مكرم محمد أحمد: أزور إبراهيم سعدة بالمستشفى بعد غد.. وهذه رسالتى للكاتب الكبير

السبت، 08 سبتمبر 2018 12:55 م
مكرم محمد أحمد: أزور إبراهيم سعدة بالمستشفى بعد غد.. وهذه رسالتى للكاتب الكبير مكرم محمد أحمد - رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إنه سيجرى زيارة بعد غد إلى الكاتب الصحفى الكبير إبراهيم سعدة، فى مقر علاجه بإحدى المستشفيات، وذلك للاطمنئان على صحته بعد إجراءات الفحوصات الطبية، بعد عودة إلى القاهرة .

وأضاف مكرم محمد أحمد فى تصريح لـ"اليوم السابع" "أننا سعدنا للغاية لعودة الكاتب الكبير إلى مصر، وسعدت أكثر بالتفاف الصحافة حوله، والترحيب بعودته، لأن إبراهيم سعدة يمثل فارس الكلمة لدى كل الصحفيين، وأتمنى أن يتم شفاؤه على خير وفى أقرب وقت.

وتابع رئيس الأعلى للإعلام أنه لو تمكن من لقاء الكاتب إبراهيم سعده، ستكون رسالته الأولى إليه أن سيطالبه بالعودة إلى الكتابة مرة أخرى، وأن يرى مقالاته مرة أخرى، مؤكدا  "إننا جميعا نشتاق لكتابات الكاتب الكبير إبراهيم سعده، رغم أنها أمنية صعب أن تتحق ولكن سأطالبه بها، ولكن الجميع من أبناء المهنة والوطن بالكامل يتمنى أن يرى مقالات الأستاذ تعود مرة أخرى تغزو جميع الصحف".

وكان قد وصل إلى مطار القاهرة الأربعاء الماضى الكاتب الكبير إبراهيم سعدة رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم الأسبق قادما من سويسرا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة