أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مدح أليجرى فى نجم يوفنتوس

الثلاثاء، 01 يناير 2019 11:21 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مدح أليجرى فى نجم يوفنتوس رونالدو وأليجرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدح ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيدًا بالأداء المميز الذى يقدمه مع السيدة العجوز خلال الموسم الحالى.

مدرب يوفنتوس يشيد برونالدو 
 

 

قال أليجرى في تصريحات نقلتها شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، إن رونالدو لم يفاجئه على المستوى الشخصى وما يقدمه من أداء كان يتوقعه، مؤكدًا فى الوقت نفسه على أن وجود لاعب بحجم رونالدو فى صفوف الفريق لا يمنحك المزيد من المسئولية.

أضاف مدرب يوفنتوس خلال تصريحاته: "وجود رونالدو مصدر سعادة لك، إنه لاعب محترف، ولديه روح تنافسية كبيرة جدًا ساعدتنا، كما أنه في كل يوم يريد أن يكون أفضل".

ومن الناحية الفنية، قال ماسيميليانو أليجرى أن موهبته يعرفها الجميع وهو يقدم أفضل ما لديه دائمًا ومن الرائع أن تراه يلعب لسبب بسيط وهو أنه لاعب مختلف.

وحول المنافسة على لقب الدورى الإيطالى علق مدرب اليوفى قائلاً: "الدوري يكون دائمًا هو الهدف الطبيعي بالنسبة ليوفنتوس، بينما لقب دوري أبطال أوروبا يحتاج إلى بعض الحظ".

اختتم أليجرى تصريحاته، مؤكدًا أن المهمة الأساسية لرونالدو مع البيانكونيرى هى تسجيل الاهداف، مضيفًا أنه يخدم الفريق بتواضعه الكبير وهذه قيمة جوهرية لرونالدو تجعله مثالاً للجميع.

رونالدو يحتفل مع لاعبى يوفنتوس بأحد أهدافه أمام سامبدوريا
رونالدو يحتفل مع لاعبى يوفنتوس بأحد أهدافه أمام سامبدوريا

 

رونالدو يفشل فى تسجيل 50 هدفاً لأول مرة منذ 7 سنوات

أسدل كريستيانو رونالدو الستار على عام 2018 بتسجيله هدفين فى مباراة يوفنتوس الأخيرة هذا العام، وقاد الفريق للفوز على سامبدوريا 2/1 في الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وسجل رونالدو 49 هدفًا فى كل المسابقات هذا العام، وهو أسوأ أرقامه فى عام ميلادى واحد في الـ7 سنوات الأخيرة التى سجل فيها جميعًا 50 هدفا على الأقل وترجع آخر مرة سجل فيها أقل من 50 هدفًا إلى 2011 عندما سجل 48 هدفا فقط مع ريال مدريد والمنتخب البرتغالي.

وسجل كريستيانو رونالدو في عام 2018، 28 هدفاً مع ريال مدريد الإسبانى و15 هدفاً مع يوفنتوس الايطالي، و6 أهداف مع منتخب البرتغال، ليصل إلى هدفه الـ49 هذا العام، ولم يفشل رونالدو فى تسجيل 50 هدفا في العام الواحد منذ 2011، منذ أن سجل 48 هدفا فى ذلك العام، فيما كان عام 2013 هو أكثر أعوام رونالدو تسجيلا للأهداف "69 هدفا".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة