"مفيش مستحيل".. 6 مفاتيح سحرية لقلب حبيبك مهما كان تقيل

الثلاثاء، 01 يناير 2019 08:00 م
"مفيش مستحيل".. 6 مفاتيح سحرية لقلب حبيبك مهما كان تقيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحب من أجمل المشاعر وهذه حقيقة لا يختلف عليها اثنان، فبالحب ترى كل شىء جميل ويكن لديك طاقة إيجابية لا مثيل لها، لكن كم هو قاسي أن تحب شخصا لا يشعر بك ولا يعرف حقيقة مشاعرك، فهذا الشعور قاتل بمعنى الكلمة، وقد تهتز ثقتك بنفسك لكون هذا الشخص لا يبادلك نفس المشاعر أو بمعنى أصح لا يعلم أنك معجب به أو تحبه، لكن مع اتباع النصائح التي بينها موقع "ويكي هاو" ستصل لقلب من تحب، وهي كالآتي:

اهتم بشكلك

المظهر الجسدي يلعب دورًا كبيرًا في الانجذاب العاطفي بين البشر، والكيفية التي تتبعها في العناية بصحتك الجسدية ومظهرك هو أمر ينعكس على حضورك ويراه الجميع ببساطة شديدة، لذلك يستحق الأمر بذل المزيد من الوقت والمجهود، خاصة إذا كنت تحاول لفت انتباه من تحب.

انجح في شغلك

افعل شيئًا يتذكره الآخرون وأظهر لهم أنك لديك الكثير من الجوانب الأخرى المتعلقة بشخصيتك واهتمامك، وطريقتك المميزة أو الملهمة في الحديث أو النجاح الكبير فى العمل.

خليك لذيذ

عامل الآخرين كما تحب أن تعامل، قد تبدو أنها جملة ساذجة وسطحية لكنها حقيقة، إذا رغبت أن يعاملك الآخرون باحترام وعناية، يجب أن تبادر أنت أولاً وتكون لطيفًا.

انسى الاكس خالص

العلاقات العاطفية أمر بالغ الصعوبة، قبل محاولة السعي للوصول لقلب من تحب، كن متأكدًا من أنك مستعد لهذه العلاقة العاطفية من الأساس، فإذا كنت متعلقًا بأحد العلاقات العاطفية الماضية، فلا تبادر بالدخول في هذه العلاقة، فعليك أولا معرفة ماذا تريد.

اقتحم حياته

الخطوة الأولى للوصول لقلب من تحب هى أن تتعرف عليه شخصيًا، وأن تتيح له الفرصة للتعرف عليك بدوره، والتعرف على الأفراد أمر يتطلب وقتا ومجهودا، وستكون بحاجة دائمة لأن تطرح أسئلة، وخلال قيامك بذلك عليك اختيار كلماتك بعناية.

اهتم به على قد ما تقدر

اظهر اهتمامًا كبيرًا باهتمامات الشخص الذي تحبه، وتعلم كيفية تقدير الأشياء التي تجعله سعيدًا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة