أخبار برشلونة اليوم عن عودة كوتينيو لتشكيل البارسا ضد ليفانتى

الخميس، 10 يناير 2019 01:14 م
أخبار برشلونة اليوم عن عودة كوتينيو لتشكيل البارسا ضد ليفانتى كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود البرازيلى فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة إلى التشكيل الأساسى للبلوجرانا ضد ليفانتى، فى ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا على ملعب "سيوتات دى فالنسيا".

 

كوتينيو يعود لتشكيل برشلونة ضد ليفانتى بكأس الملك

فيليب كوتينيو نجم خط وسط برشلونة
فيليب كوتينيو نجم خط وسط برشلونة

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية فإن فيليب كوتينيو يعود للتشكيل الأساسى لبرشلونة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء فى آخر خمس مباريات مع البلوجرانا من بينهم 4 لقاءات على التوالى بالدورى الإسبانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة سيدفع بالبرازيلى فيليب كوتينيو ضد ليفانتى فى العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء، لاسيما فى ظل غياب الأرجنتينى ليونيل ميسى ولويس سواريز عن هجوم الفريق الكتالونى.

ومن المتوقع أن يقود البرازيلى فيليب كوتينيو هجوم برشلونة مع الفرنسى عثمان ديمبلى اليوم، ضد ليفانتى بكأس الملك.

وكانت تقارير صحفية قد انتشرت مؤخراً على وجود محاولات من مانشستر يونايتد لضم البرازيلى فيليب كوتينيو مستغلين فى ذلك جلوسه على مقاعد البدلاء فى برشلونة.

وخاض البرازيلى فيليب كوتينيو مع برشلونة 23 مباراة بكل المسابقات الموسم الجارى، وأحرز 5 أهداف وصنع 4 أهداف، لكن لا يشعر براحة نفسية خلال الوقت الحالى بسبب جلوسه على مقاعد بدلاء برشلونة خلال الفترة الأخيرة.

 

غياب ميسى وسواريز عن قائمة برشلونة ضد ليفانتى فى الكأس

أعلن إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، القائمة المستدعاة لخوض مواجهة ليفانتى، المقرر إقامتها فى العاشرة والنصف من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت قائمة برشلونة بحسب الموقع الرسمى للنادى الكتالونى، استبعاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، حيث قرر فالفيردى إراحته مع العديد من نجوم البارسا "لويس سواريز، جيرارد بيكيه، راكيتيتش، منير الحدادى، جوردى ألبا"، كما استعان المدير الفنى بالعديد من لاعبى الرديف.

 

وجاءت قائمة برشلونة، كالتالى:

قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي
قائمة برشلونة لمواجهة ليفانتي








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة